-افتتح فرع جديد في الحد وسلسلة مسابقات في يناير القادم

- المجموعة تتجه لافتتاح فرعين جديدين خلال العامين المقبلين

- نتجه للتوسع في مصر وعمان خلال العام القادم



..

خالد الطيب

كشف المدير العام لسلسلة مطاعم "سماء الديرة" صالح كعوات، أن العمل جارٍ على تدشين مطعم للمأكولات الصينية في الربع الثاني من 2020، بالإضافة لمطعم مختص بالشاورما تحت اسم جاهز في ذات العام.

وأضاف كعوات، على هامش افتتاح الفرع الرابع لسلسلة مطاعم سماء ديرتي طبخ البيت بمنطقة الحد أن التدشين جاء بالتزامن مع العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وبالتزامن مع فوز المنتخب البحريني في "خليجي24".

ولفت إلى أن "سماء ديرتي" دخلت السوق البحريني في العام 2012 واليوم وصل عدد الفروع إلى 4 أفرع بتدشين فرع الحد، مع الهوية الجديدة والتي تأتي تحت عنوان "سماء ديرتي طبخ البيت".

وأشار كعوات، إلى وجود سلسلة مسابقات في يناير القادم بجوائز أسبوعية لجميع الزبائن، مبيناً في الوقت نفسه أن الزبائن يعتبرونه هم رأس المال.

وأضاف "البحرين بيئة مشجعة للاستثمار وتوسعنا اليوم ووصولنا للفرع الرابع هو دليل على حجم الدعم الكبير الذي نتلقاه في البحرين ودليل على نجاح استثمارنا ورغبتنا في استثمار المزيد".

وأضاف "اختيار منطقة الحد لافتتاح فرعنا الرابع لكونها منطقة جديدة وتقع في مكان استراتيجي بالقرب من السوق الصيني وجزر أمواج وحديقة الشيخ خليفة وهو مطل على جسر الحد مما يجلعنا قريبين من زبائننا، فهي تعتبر منطقة حيوية والاستثمار فيها مجدي بشكل كبير".

وكشف عن نية المجموعة لافتتاح فرعين جديدين خلال العامين المقبلين فرع خامس في 2020 وآخر في عام 2021.

وأكد وجود نية توسعية لافتتاح مطاعم تتبع المجموعة في مصر وعمان وذلك خلال العام القادم"، موضحاً أن ما يدفع للتوسع الإقبال الكبير الذي تشهده فروعنا في البحرين اذ يبلغ متوسط الزبائن 70 ألف زبون شهرياً بمعدل 840 ألف زبون سنوياً.