تواصلت على مضمار حلبة البحرين الدولية، فعاليات البطولة العالمية للتحمل WEC حيث انطلقت تجارب السائقين "الروكي". وانطلقت التجارب الأحد من التاسعة صباحاً واستمرت حتى الرابعة مساء، بمشاركة 16 سيارة ضمن الفئات الأربع المشاركة فئة LMP1، LMP2، LMGTE PRO، وفئة LMGTE AM.

وشارك سمو الشيخ عيسى بن عبد الله آل خليفة في التجارب الرسمية "الروكي" التابعة للبطولة العالمية للتحمل ضمن الفريق البريطاني المتصدر للبطولة العالمية في سباقات التحمل "جوتا ان ذا جاكي شان دي سي" وعلى متن سيارة "أوريكا 07 جيبسون".

يذكر أن البطولة العالمية للتحمل انطلقت في حلبة البحرين الدولية يومي الجمعة والسبت الماضيين، كجولة رابعة من هذا الموسم من خلال سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات، إلى جانب سباقين مساندين وهما بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط وإلى جانب بطولة MRF الدولية.



ودعت حلبة البحرين الدولية لحضور اليوم الختامي من مهرجان العيد الوطني المجيد والاستمتاع بجميع الفعاليات المقامة، وتستمر فعاليات المهرجان الاثنين من الثانية مساء وحتى العاشرة مساء، وبرسوم رمزية للدخول تبلغ دينار فقط، وسيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال بوابات الدخول لحلبة البحرين الدولية ومركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع الستي سنتر.

كما يختتم اليوم سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد مهرجان العيد الوطني المجيد والذي سيقام اليوم الاثنين 16 ديسمبر الجاري. وينطلق حفل الفنان الرويشد الساعة الثامنة والنصف مساء على المسرح الرئيسي في المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي، أما عروض الألعاب النارية فستنطلق عند السابعة مساء.