غادر السبت، وفد منتخب البوتشيا لذوي العزيمة برئاسة الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد للمشاركة في منافسات بطولة فزاع الدولية للبوتشيا والتي تستضيفها دبي خلال الفترة من 14 وحتى 20 من ديسمبر الجاري.

وأعرب الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية عن سعادته بهذه المشاركة التي تعزز الحضور والتواجد البحريني لرياضة ذوي العزيمة في مختلف المحافل الرياضية الهامة.

ونوه بدعم واهتمام رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة لتهيئة الأجواء الملائمة لجميع اللاعبين والإداريين والفنين لدخول هذه المنافسة بثقة وروح عالية.



وأشاد بإنجازات لاعبي المنتخب في منافسات بطولة البحرين الأولى المفتوحة للبوتشيا، والبطولة الخامسة والخمسين للجنة التنظيمية لرياضة ذوي الإعاقة لدول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن اللجنة البارالمبية البحرينية تأسست عام 2017 بقرار من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على أن تكون جهة مستقلة ذات شخصية اعتبارية تتولى الإشراف الإداري والمالي والفني الكامل على الاتحادات الرياضية البحرينية فيما يخص أنشطة ذوي العزيمة، وتهدف إلى رعاية وحماية وتطوير وتنظيم شؤون رياضة ذوي العزيمة في البحرين وتمثيلها في الفعاليات المحلية والخارجية.