تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من وزير شؤون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة، بمناسبة احتفال البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة العام 1783، وذكرى انضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم. وفي ما يلي نص البرقية:

"سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يشرفني أن أتقدم إلى جلالتكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد الثامن والأربعين وذكرى توليكم مقاليد الحكم. وإنني في هذه المناسبة أعرب لجلالتكم عن عميق اعتزازي وتقديري لما تحقق من إنجازات وطنية في عهدكم الزاهر وضعت المملكة في مصاف الدول المتقدمة ورسمت صورة مشرفة لها، مؤكدين لجلالتكم في هذه المناسبة العزيزة تجديد العهد والولاء حفظكم الله في ظل توجيهات جلالتكم.

داعياً المولى القدير أن يديم عليكم موفور الصحة والسعادة وأن يحقق على يدي جلالتكم مزيداً من التقدم والازدهار لهذا الوطن العزيز وشعبه الوفي.

ودمتم محروسين بعناية الله وحفظه.

علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة

وزير شؤون الديوان الملكي".

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من وزير شؤون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة، هذا نصها:

"صاحب السمو الملكي العم العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يطيب لنا أن نتقدم إلى سموكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد الثامن والأربعين وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله مقاليد الحكم في المملكة، مشيدين بجهودكم البارزة في تحقيق الغايات والتطلعات المواصلة النهوض بهذا الوطن، ومؤكدين لسموكم عن عميق اعتزازنا وتقديرنا لما تحقق من إنجازات وطنية نعتز بها على الدوام، ضارعين إلى المولى القدير أن يديم عليكم موفور الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

ودمتم في عناية الله وحفظه.

ابنكم

علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة

وزير شؤون الديوان الملكي"

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من وزير شؤون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة، هذا نصها:

"صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يطيب لنا أن نتقدم إلى سموكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد الثامن والأربعين وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله مقاليد الحكم في المملكة، مشيدين بجهودكم البارزة في تحقيق الغايات والتطلعات المتواصلة للنهوض بهذا الوطن، ومؤكدين لسموكم عميق اعتزازنا وتقديرنا لما تحقق من إنجازات وطنية نعتز بها على الدوام. ضارعين إلى المولى القدير أن يديم عليكم موفور الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

ودمتم في عناية الله وحفظه.

علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة

وزير شؤون الديوان الملكي".