كشف رئيس مجلس إدارة شركة "حقباز" الشركة الرائدة بمجال التطوير العقاري في البحرين ماجد حقباز، عن أن الشركة ستنتهي من الأعمال الإنشائية بالكامل وتدشين مشروعها الثالث نهاية الشهر الحالي، موضحا أن الشركة بصدد تسليم الوحدات للملاك خلال أيام قليلة.

ونوه حقباز أن مشروعها القادم يأتي ضمن استراتيجات وأهداف الشركة المتمثلة في تطوير مشاريعها في البحرين، ويأتي ذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة في مشاريعها السابقة.

وأضاف أن برج Seef Hub سيكون مشروعاً حديثاً ومتميزاً من حيث التصميم والموقع والخدمات المقدمة، حيث إن المشروع سيوفر 16 طابقاً من المكاتب التجارية والإدارية والتي تمتاز بنظام التملك الحر للمستثمرين من المواطنين والمقيمين.



ويتضمن البرج نظام أمن عالياً ومتطوراً ويحتوي على الكثير من الخدمات، ويقع البرج في قلب منطقة الأعمال في ضاحية السيف في العاصمة المنامة وقريب من جميع الأماكن الترفيهية والخدمية والتجارية ويبعد عن مطار البحرين الدولي 15 دقيقة و20 دقيقة عن جسر الملك فهد.

وأكد حقباز أن المشروع شهد إقبالاً كبيراً منذ طرحه، نظراً لموقعه المميز ولندرة مشاريع المكاتب التجارية ذات التملك الحر، خاصة وأن البحرين تقدم الكثير من التسهيلات والدعم للمستثمرين من داخل وخارج المملكة.

يذكر أن شركة حقباز العقارية تسعى للتنوع في مشاريعها القادمة التي ستتنوع بين التجارية والسكنية والاستثمارية والصناعية، وهي بصدد دراسة عدة مشاريع خلال العام القادم في مملكة البحرين.