انطلقت في "سيتي سنتر البحرين"، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في البحرين، الفعاليات الخاصة بموسم الاحتفالات الشتوية، في الخامس من ديسمبر، التي باتت حدثاً سنوياً ينتظره الجميع. تمتد حملة هذا العام لمدة شهرين، وتقدم للمتسوقين فرص الفوز بجوائز كبرى قيمتها عشرين ألف دينار بحريني للاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها. هذا بالإضافة إلى العروض الترويجية والفعاليات المتنوعة والأنشطة الترفيه التي تحمل طابعاً خاصاً وتناسب كل الأعمار.

وقال دعيج الرميحي، المدير الأول لمجمع "سيتي سنتر البحرين": "أصبح موسم الاحتفالات في "سيتي سنتر البحرين" تقليداً سنوياً ينتظره جميع زوارنا. ونحرص كل عام على تقديم فعاليات حصرية ومبتكرة للمتسوقين وإتاحة الفرصة أمامهم لتحقيق لحظات لا تنسى وعيش تجربة مميزة مع أحبائهم، من خلال طرح سلسلة من الأنشطة الترفيهية المميزة على مستوى عالمي والكثير من والجوائز القيّمة".

المحطة المركزية والغابة الشتوية



يحرص "سيتي سنتر البحرين"، خلال الاحتفالات الشتوية، على توفير أجمل التجارب للزوار. وهذا العام سيتحول مركز التسوق إلى مساحةٍ ساحرة مع الديكورات المميزة التي تجسّد القطار الفريد إلى القطب الشمالي. وستستضيف "المحطة المركزية" التي تقع في الساحة الرئيسية في "سيتي سنتر البحرين"، معرضاً تشارك فيه العديد من محلات البيع بالتجزئة، التي ستعرض المنتجات الشتوية الجديدة والألعاب وخيارات متنوعة من الأطعمة. وهذا ليس كل شيء، إذ سيستمتع الزوار بالغابة الشتوية المبتكرة التي تحتوي على مجسماتٍ لعدد من الدببة القطبية، لتشكل خلفية مميزة للعائلات لالتقاط أجمل الصور.

جوائز مميّزة ومقتنيات قيّمة

ويقدم "سيتي سنتر البحرين" خلال موسم الاحتفالات، فرصة شهرية لربح بطاقتي هدايا قيمة كل منها عشرين ألف دينار بحريني. ويمكن للزوار الدخول في السحب على هاتان الجائزتان، من خلال إبراز فاتورة مشترياتهم بقيمة 30 ديناراً بحرينياً أو أكثر، في واحد من مكاتب الاستبدال المتواجدة في أرجاء المركز.

وإلى جانب السحوبات الشهرية، يمكن للعملاء، عند قيامهم بالتسوق بقيمة 50 دينار بحريني أو أكثر في أي متجر من متاجر "سيتي سنتر البحرين"، الحصول فوراً على جائزة يختارونها بأنفسهم، مثل قميص أنيق جديد أو قبعة من معرض الأزياء المقام في الطابق الأول بالقرب من متجر دبنهامز متعدد الأقسام، أو اختيار هدايا تذكارية مثل الكرة الثلجية الزجاجية أو مجسم القطار.

احتفالات اليوم الوطني الـ48

يحتفل "سيتي سنتر البحرين" هذا العام، بالعيد الوطني الـ ٤٨ لمملكة البحرين، من خلال تقديم برنامج فني تراثي، يومي 16 و 17 من هذا الشهر، يتضمن استعراض فرقة العرضة البحرينية وفرقة الليوة التراثية. هذا بالإضافة إلى الأنشطة التفاعلية وعروض بطاقات هدايا وفرصة الفوز بهدية تحمل معنى خاص مع استمرار الاحتفالات.

عروض مباشرة لموسيقيين محليين في نهاية كل أسبوع

تماشياً مع رؤية "سيتي سنتر البحرين"، بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، وفي إطار سعيه لتشجيع المواهب البحرينية، يستضيف المركز خلال موسم الشتاء عروض موسيقية مباشرة مع باقة مميزة من الموسيقيين المحليين نهاية كل أسبوع، وذلك طوال الحملة الممتدة لشهرين.