أعلنت شركة مجمع دلمونيا للتطوير عن توقيع اتفاقية تأجير مع دوز كافيه، أحد أكبر مشاريع القهوة الكويتية، لافتتاح أحدث فروعها في مجمع دلمونيا.

تم توقيع الاتفاقية في مبنى مجمع دلمونيا من قبل الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا، والشريك التنفيذي لدوز كافيه بشارة عبده بشارة. وستبلغ مساحه فرع دوز كافيه بالمجمع 110 أمتار مربعة بالقرب من بحرين اكواريم في الدور الأرضي، بما يتيح له تقديم تشكيلته المتميزة من مشروبات القهوة والمأكولات الشهية لزبائنه من زوار مجمع دلمونيا.

وصرّح الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا: "يسرنا جداً الإعلان عن توقيع اتفاقية تأجير مع دوز كافيه، أحد أشهر المقاهي في البحرين، لافتتاحه في مجمع دلمونيا قريبًا للجمهور. يعكس هذا التعاون المثمر حرصنا على توافر تشكيلة مثالية من المقاهي والمطاعم والمتاجر المرموقة التي تحقق تطلعات عملائنا الكرام، فضلاً عن جعل المجمع وجهةً مفضلة لجميع أفرد العائلة من مواطني ومقيمي وزوار البحرين من مختلف دول المنطقة. وسيتزامن تدشين فرع دوز كافيه الجديد مع الافتتاح الرسمي لمجمع دلمونيا، ونحن على ثقة بأنه سيسهم بإضفاء بيئة مثالية للمجتمعات السكنية المحيطة بالمشروع، بما فيها المناطق الكائنة والمجاورة لجزيرة المحرق".



من جانبه، أعرب بشارة عبده بشارة الشريك التنفيذي لدوز كافيه عن اعتزازه بتوقيع الإتفاقية وأضاف بقوله: "إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع مجمع دلمونيا لافتتاح الفرع العاشر لدوز كافيه، الذي سيتيح لنا الوصول لفئة أوسع من العملاء الكرام في محافظة المحرق، ومشاركتهم ألذ مشروبات القهوة والمأكولات التي يفضلونها مباشرة من الفرع الجديد. ونتطلع عبر افتتاحنا لهذا الفرع إلى تعزيز قاعدة عملائنا بالمملكة، بما يسهم بزيادة الإقبال على المجمع أيضاً".

وبالتزامن مع قرب إنجاز الأعمال النهائية وتدشين مشروع مجمع دلمونيا الكائن في وسط جزيرة دلمونيا الواقعة في الشمال الشرقي لساحل جزيرة المحرق، نجح المجمع بنيل اهتمام مجموعة واسعة من متاجر التجزئة والعلامات التجارية والمستثمرين من جميع أنحاء المنطقة.

من المتوقع أن يُحقق مجمع دلمونيا نقلة نوعية في تجارب التسوق بمملكة البحرين بفضل المزايا المتعددة التي يحتضنها ضمن مساحات داخلية تماثل المناظر الخارجية النابضة بالحياة والمواكبة لمعايير الجودة والأمان العالمية. وسيحظى الزوار كذلك بفرصة الاستمتاع بالمرافق الفاخرة ومنافذ الطعام والمقاهي المتنوعة على السطح الخارجي وسط إطلالات خلابة لسواحل جزيرة المحرق العريقة.