أطلقت شركة مونتريال للسيارات، أسعاراً استثنائية على تشكيلة واسعة ومميزة من جميع فئات السيارات الاقتصادية والعائلية وسيارات الدفع الرباعي بالإضافة لمجموعة كبيرة من السيارات المستعملة والتي تتميز بحالتها الممتازه والمتنوعة.

ويمكن لجميع العملاء شراء سيارتهم بجميع الطرق التمويلة سواء كان الدفع نقدا أوعن طريق البنك حيث أقامت الشركة العديد من الحلول التمويلة المميزة لتتناسب مع أسعارها المميزه حتى يتنسى لكل العملاء الحصول على سيارتهم بدون اي تعقيدات او اشتراطات و بدون دفعه اولى لجميع الاعمار و لجميع فئات المجتمع .

وتحرص شركة "مونتريال" على تقديم أفضل الأسعار على جميع السيارات، حتى يمكن للعميل الحصول على سيارته بسعر تنافسي قوي وحصري.



يذكر أن الشركة مازالت مستمره في عرضها القوي استرجع حتى 50% من سعر سيارتك والذي لاقى إقبالاً كبيراً، الأمر الذي دفع شركة مونتريال إلى إطلاق الأسعار الاستثنائة بالإضافة إلى تقديم مبلغ نقدي إضافي إلى العديد من العملاء عند استلام سياراتهم.

وتتميز شركة مونتريال للسيارات بتوفير أفضل الخدمات لتسليم جميع السيارات في أسرع وقت ممكن ، إضافة إلى تقديم لجميع عملائها أفضل صفقات الاستبدال لسياراتهم المستعمله وبأفضل الأسعار.

يشار إلى أن "مونتريال" مستمرة في تقديم عروضها المميزة والمتاحة في جميع فروعها المنتشرة في جميع ارجاء البحرين.

ودعت كافة زبائنها لزيارة فروعها والاستفادة من عروضها المميزه والتي تستمر حتى نهاية العام الحالي أو حتى نفاذ الكمية حيث تمتلك شركة مونتريال للسيارات 5 فروع في البحرين ويعتبر فرع الهمله هو مقر الشركة الرئيسي والفرع الاخر في منطقة الرفاع وفرع شارع سترة العام وفرع المحرق فرع السيارات الفخمة في منطقة السيف.