أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين "bni"، عن إطلاق خدمة "bniPay" الجديدة والتي تمكن من إجراء عملية التأمين بطريقة مريحة وبسيطة وسهلة، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة لإجراء عمليات الدفع ببضع نقرات فقط.

وتتيح خدمة bniPay لعملاء bni إمكانية إجراء مدفوعات آمنة عبر رابط يرسل عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني لخدمات منها شراء وثائق جديدة ، تجديد الوثائق، تمديد الوثائق، دفع مبلغ التحمل ونسبة استهلاك قطع الغيار باستخدام كل من بطاقات السحب الآلي ATM أو بطاقات الائتمان.

وقالت، القائم بأعمال المدير العام للشركة إيمان مجلي "نعتبر رضا عملائنا من أولوياتنا ولهذا نحن نواصل العمل في تطوير خدماتنا وتوفير حلول مبسطة مع وضع ذلك في الاعتبار".



وأضافت "نقدم خدمات حديثة بناءً على احتياجات نمط حياة عملائنا. ومع خدمة bniPay سيتمكن عملائنا من إتمام معاملاتهم من أي مكان في أي وقت.. لا شك أن هذا سيوفر لهم الوقت والمال وسيتيح لهم الحصول على التغطية المطلوبة عند إتمام معاملتهم عبر الإنترنت".

وتابعت مجلي "نحن ملتزمون بالعمل على تطوير الحلول والخدمات ذات القيمة المضافة والتي توفر وتدعم احتياجات عملائنا، سواء اليوم أو في المستقبل".