خالد الطيب

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "كريدي ماكس" يوسف ميرزا، عن مشروع جديد تحت التطوير والعمل يهدف لتسهيل علميات التسجيل "الأون بوردنق" لاستقطاب الزبون بشكل رقمي عن طريق الأون لاين دون الحاجة للحضور الشخصي إلى الفرع وتقديم الأوراق والمستندات.

وأضاف ميرزا، أن المشروع حالياً قيد العمل ومن المتوقع أن يرى النور في العام 2020، مبيناً أن المشروع سيعمل على التيسير والتسهيل على الزبون وهو أساس عملنا الدائم.



وأوضح أن الشركة تمتلك حصة سوقية بشكل جيد، مبيناً أن الأعداد المنضوية تحتها كبير بشكل مرض لكوننا سباقين في التوجه الرقمي ونعمل في السوق منذ أكثر من 20 عاماً، مبيناً أن الشركة تعمل بشكل دوري بإطلاق خدمات جديدة لنيل رضا الزبائن.

وكشف ميرزا عن "وضع الشركة استراتيجية كل 3 أعوام تتبع الشركة الأم بنك البحرين والكويت بميزانية كبيرة مرصودة حيث إن التوجه الاستراتيجي الآن نحو الرقمنة والتسهيل على العميل واستخدام منتجات الشركة".

وأضاف ميرزا "وفي إطار تلك الاستراتيجية أصدرنا بطاقة multi currency، والتي يتم استخدامها عبر التطبيقات دون الحاجة إلى أوراق"

وأشار ميرزا إلى أن "الشركة أطلقت خدمة جديدة على المحفظة الرقمية الخاصة بها، حيث كانت المحفظة سابقاً للدفع فقط والآن اصبح بإمكان الزبائن تحويل أموال خارج البحرين بالتعاون مع بنك البحرين والكويت لأكثر من 29 دولة".