أعلنت سوليدرتي البحرين - إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة - عن تدشين نظام التشغيل الأساسي الجديد للشركة "TCS BaNCS" الذي تم تطبيقه في إطار زمني مدتة 8 أشهر فقط.

ويعد النظام، حجر الأساس والمنصة الأساسية لاستراتيجيتها للتحول الرقمي وأحد أهدافها كشركة تأمين رائدة في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة أشرف بسيسو: "نحن فخورون بأن هذا المشروع تم تنفيذه بنجاح في الوقت المحدد، وقد تم تحقيق هذا النجاح بفضل الجهود المستمرة والمتبادلة بين سوليدرتي البحرين وفريق عمل شركة تاتا للخدمات الاستشارية (TCS).



وأضاف "تطلب إنجاز المشروع جهودا عالية وقيادة فعاله من جميع الأطراف لإدارة هذا المشروع..نظام التشغيل الأساسي الجديد للشركة سيمكن سوليدرتي البحرين من الإبتكار في مجال ال Insurtech و الإرتقاء بتجربة خدمة عملائنا لمستويات جديدة".

فيما قال الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين جواد محمد: "كجزء من مسيرتنا و توجهنا للتحول الرقمي والارتقاء بمستوى خدمة عملائنا، فيسرنا تحقيق هذا الإنجاز في وقت قياسي، كما أن هذا الإنجاز سيوفر مستوى أعلى من الابتكار وتجربة فريدة تتمحور حول خدمة العملاء لتلبية متطلبات سوق التأمين ".

وأضاف: "نحن ملتزمون بالإستثمار المتواصل والمستمر في ال Insurtech وعازمون على البقاء في طليعة قطاع التأمين الرقمي في المنطقة."

يذكر أن TCS BaNCS هي منصة نظام شاملة لحلول التأمين والتي تشمل جميع منتجاتنا وخدماتنا، من الإكتتاب وإصدار الوثائق إلى تسجيل مطالبات التأمين.

ويوفر النظام خدمة عالية الجودة ضمن معايير أمنية عالية. كما أصبح بإمكان عملاء سوليدرتي البحرين الوصول إلى خدمات التأمين الخاصة بالشركة عبر البوابة الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول.

وقال محمد "بالإضافة إلى ذلك، قمنا برقمنة المعاملات المهمة وتسهيل إستخداماتها ونطمح بالمستقبل القريب إلى تقديم خدمة عملاء ذاتية تلبي كل الاحتياجات التأمينية".