افتتح مصرف السلام – البحرين فرعه الأحدث في مجمع الراية بالرفاع. وحضر حفل الافتتاح الرسمي المدير التنفيذي للرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي خالد عبدالرحمن، والرئيس التنفيذي للمجموعة رفيق النايض، ونائب الرئيس التنفيذي أنور مراد، ونخبة من كبار موظفي الإدارة التنفيذية بالمصرف.

وكان لاعبو منتخب البحرين الوطني لكرة القدم من ضمن كبار المدعوين لحضور الافتتاح، حيث حصل كل منهم على مكافأة قيمتها ألف دينار تم إيداعها في حسابات برنامج دانات للتوفير بالفرع الجديد احتفاء بفوزهم ببطولة كأس الخليج العربي. وتؤهل هذه المكافآت كل لاعب لدخول السحب على جائزة الدانة الكبرى، أكبر جائزة نقدية في تاريخ المملكة، وتبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار. كما منح مصرف السلام سيارة فاخرة لقائد المنتخب اللاعب سيد محمد جعفر الذي حصل على أعلى نسبة تصويت في مسابقة أجراها المصرف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام أثناء نهائيات البطولة.

ويأتي الفرع الجديد بديلاً لفرع مشتان في موقع أكبر وأكثر استراتيجية في مجمع الراية بالرفاع. ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتماشياً مع استراتيجية المصرف لتعزيز مبادرات التحول الرقمي وتحسين تجربة العملاء، يوفر الفرع جهاز (iBank) للخدمة المصرفية الذاتية الإلكترونية وجهاز صراف آلي مخصص للسيارات، وهو ما يوفر للعملاء إمكانية الاستفادة من خدمات المصرف ومنتجاته على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.



وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة رفيق النايض "يلتزم مصرف السلام - البحرين بمواصلة تحسين خدماته وتقديم أفضل الحلول المصرفية المبتكرة والارتقاء بتجربة العملاء، لذا فإن من دواعي سرورنا تدشين أحدث فروعنا في مجمع الراية بالرفاع. وبهذه المناسبة، نود أن نعرب عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لمصرف البحرين المركزي وجميع الأطراف ذات العلاقة على دعمهم المتواصل. كما نتوجه بخالص التهاني لمنتخب البحرين الوطني لكرة القدم على تتويجه بلقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، والذي يعد فوزاً تاريخياً وإنجازاً مشرفاً لمملكة البحرين".

فيما قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي "يؤكد الفرع الجديد اهتمامنا البالغ بإتاحة خدماتنا لجميع عملائنا بسهولة ويسر، ويشكل إضافة مميزة جديدة إلى شبكة فروعنا التي تشمل 10 فروع و28 صرافاً آلياً في جميع أنحاء البلاد. ويتمركز الفرع الجديد في موقع استراتيجي مميز حيث يمكن للعملاء الوصول إليه بسهولة، كما يتمتع بمواقف واسعة للسيارات".

ويمكن للعملاء زيارة فرع الرفاع في مجمع الراية من الأحد إلى الخميس.