أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن فوز عبدالله محمد فولاذ بالجائزة الكبرى الأولى لحساب البركات بقيمة 100,000 دينار نقداً.

وتم إجراء السحب في المقر الرئيس للبنك البركة في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك.

وأعرب الفائز بالجائزة الكبرى، عن سعادته لفوزه بهذه الجائزة القيمة، كما تقدم بالشكر لإداريي وموظفي بنك البركة لجهودهم المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في المملكة.



وقالت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك فاطمة العلوي: "بالنيابة عن البنك، يسرني اغتنام هذه الفرصة لتقديم التهاني لعبدالله محمد فولاذ، الفائز بأولى جوائزنا الكبرى بقيمة 100,000 دينار. ونحن سعداء جداً لمشاركة الفائز المحظوظ هذه اللحظات الجميلة".

وأضافت: "ندعو الجميع لاغتنام الفرصة والمسارعة للاستثمار مع حساب البركات للفوز بإحدى جوائزنا الكبرى المتبقية، وهي عبارة عن جائزة بقيمة 100,000 دينار، وجائزة أخرى بقيمة 200,000 ألف دينار، إضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 300,000 دينار والتي سيتم السحب عليها قريبًا. كما نرحب بكافة الزبائن الكرام للاطلاع والاستفادة من الخدمات والمنتجات المميزة الأخرى التي يقدمها بنك البركة الإسلامي".

ويقدم حساب البركات الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للزبائن فرصًا عديدةً للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة استثمارهم. ويصل مجموع قيمة الجوائز الشهرية إلى 30,000 دينار، بإيداع 50 ديناراً كحد أدنى في حساب البركات.

وباستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً فتح حساب البركات الاستثماري، أو فتح الحساب لمن هم دون 18 عاماً من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وكذلك باستطاعة المؤسسات والشركات فتح حساب البركات الخاص بهم.