ينطلق معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 في نسخته الثالثة، برعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، في الفترة من 13 إلى 15 فبراير بمجمع السيتي سنتر، بتنظيم من شركة Expressions PR & Events، بعد نجاح المعرضين السابقين.

وحقق المعرض العام الماضي نمواً في عدد الزوار الذي بلغ ما يقرب من 30 ألف زائر لأجنحة هذا المعرض العقاري المصغر، حيث شارك به 15 عارضاً من أبرز المطورين والشركات والمشاريع العقارية بالمملكة. والجدير بالذكر بأن المعرض يختص فقط بالمشاريع العقارية المرخصة في البحرين فقط.

وقالت الرئيس التنفيذي لـ"Expressions" أسيل المهندس "تبلورت فكرة المعرض قبل 5 سنوات في الوقت الذي تشهد البحرين قفزات كبيرة في مجال العقارات وتماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية".



وأضافت: "إن نجاح المعرض يكمن في بساطة فكرته في خلق منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف في مجمع تجاري مزدحم خلال أوقات مناسبة وعملية للجميع، والذي يستهدف المشاريع العقارية السكنية والتجارية البحرينية فقط والمرخصة من هيئة التنظيم العقاري."

وينظم المعرض بشراكة استراتيجية مميزة مع تمكين، ودعم جمعية البحرين العقارية ورعاية رئيسة من ديار المحرق وشركة ايجل هيلز ديار، بالإضافة إلى الرعاية الإعلامية المميزة لعدد من القنوات الإعلامية والمطبوعات المتصة بهذا المجال.

ويضم المعرض مختلف العقارات الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بأسعار ومقاييس تلبي احتياجات الجميع في مكان واحد مما يسهل عملية التعامل مع العروض من العقارات. كما يخدم المعرض شريحة هامة من المستثمرين البحرينيين والخليجيين.

ويهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتطوير القطاع العقاري، ولتطوير العاملين والخدمات في القطاع العقاري

ورفع منظمو المعرض الشكر والتقدير إلى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، لرعايته ودعمه للمعرض لإيمانه بأهمية الفعاليات العقارية الهادفة في البحرين التي تقدم مشاريع سكنية وتجارية مميزة تخدم الجميع، داعين الجمهور لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المميزة خلال فترة إقامته.