أعلنت شركة البحرين الوطنية القابضة "BNH" - الشركة الأم لشركة البحرين الوطنية للتأمين "bni" وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة "bnl" عن تعيين مسعود بدر بمنصب نائب الرئيس التنفيذي بعد أن شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي بالوكالة خلال الستة أشهر الماضية.

كما تم تعيين إيمان مجلي مديراً عاماً لشركة bni بعد أن شغلت منصب مدير عام بالإنابة في الشركة ذاتها لنفس الفترة وذلك اعتباراً من 1 يناير 2020.

وانضم مسعود بالعمل في شركة البحرين الوطنية للتأمين في العام 2010، حاملاً معه خبرة في مجال التأمين وإعادة التأمين تربو على 23 عاماً. ويحمل مسعود شهادة الدبلوم العالي في مجال التأمين (ACII) بالإضافة إلى شهادة عليا في مجال المحاسبة، حيث بدأ حياته المهنية موظفاً مساعداً في قسم المطالبات في المجموعة العربية للتأمين (ARIG)، ثم ترقى في المناصب حتى أصبح المدير التنفيذي المسؤول عن المحفظة الدولية للتأمين البحري والطاقة. وفي الأعوام الستة السابقة على التحاقه بشركة البحرين الوطنية للتأمين عمل كوسيط للتأمين وإعادة التأمين لصالح شركة آرثر ج. غالاغر الشرق الأوسط كمدير إقليمي، ثم عمل لصالح شركة إيه أو إن الشرق الأوسط (AON) كنائب للرئيس.



أما إيمان فقد التحقت العمل في bni في عام 1995، وهي تتمتع بخبرة تربو على 25 عاماً في مجال التأمين، فضلاً عن تمتعها بخبرة فنية واسعة بالإضافة إلى مهاراتها العالية في مجال خدمة العملاء. وقد تخرجت السيدة إيمان من جامعة البحرين، تخصص إدارة الأعمال والتسويق، كما حصلت على شهادة الدبلوم العالي في مجال التأمين (ACII)، وحضرت كذلك عدداً من الدورات الفنية والدورات الخاصة بالتطوير الذاتي والإدارة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة سمير الوزان: "نحن سعداء لوجود هذه الكوادر الإدارية التي توفر قيادة واسعة وقدرة استراتيجية.. نثق بأنه ستكون لهما مساهمة قيمة في تقديم سجل حافل في تقديم برامج ممتازة خدمة للعملاء والنمو المربح".