تستضيف جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المدرب السعودي ‏عبد الله الوطبان، خبير إدارة المشاريع ومهارات التفاوض، في ورشة عمل بعنوان "التفاوض الفعال في بيئة الأعمال)، على مدار 3 أيام ابتداء من الثلاثاء إلى الخميس، بقاعة بروسكاي ببيت التجار عند الرابعة عصراً.

ويشمل البرنامج التدريبي مجموعة من المحاور أهمها: أساليب عملية التفاوض، ‏عناصر العملية التفاوضية في بيئة الأعمال، مراحل ومتطلبات العملية التفاوضية، ‏الأخطاء الشائعة في عمليات التفاوض، حالات عملية تطبيقية للتفاوض.

وأكد رئيس الجمعية النائب أحمد السلوم، اهتمام الجمعية بتنمية قدرات أعضائها في مجال إدارة ‏الأعمال وإكسابهم المهارات العملية اللازمة لعمليات التفاوض.



وأوضح أن استضافة الوطبان من المملكة العربية السعودية الشقيقة، يأتي في ‏إطار تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين والتعريف دائما بخبرات جديدة في المجال ‏التدريبي والتجاري، والوقوف على تقديم كل جديد ونافع للأعضاء الجمعية من أصحاب ‏الشركات الصغيرة والمتوسطة في المجال الاقتصادي .

يذكر أن الجمعية أنهت الشهر الماضي، فعاليات ‏برنامج "صناع القرار الاقتصادي الثاني" الذي أقيم هذا العام تحت عنوان "دور الإعلام ‏وأثره في صناعة القرار الاقتصادي"، وتبدأ الجمعية العام الجديد بعدد من الورشات ‏المتميزة يلقيها نخبة من المحاضرين على مختلف الأصعدة.‏