أقام كل من مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي حفل تكريم للموظفين الذين أمضوا بين 5 إلى 20 سنة متواصلة من العمل في تاريخ 14 يناير 2020 في المقر الرئيس للمجموعة.

وقام الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان يوسف والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي - البحرين حمد العقاب، بتكريم الموظفين وشارك في التكريم مجموعة من أعضاء الإدارة التنفيذية وكبار المسؤولين بالمجموعة والبنك.

وأعرب يوسف عن فخره واعتزازه بالموظفين المكرمين والذين رافقوا تطور وازدهار أعمال المجموعة والبنك منذ تأسيسهما، وساهموا بنشاط وإخلاص في نجاح الأعمال، معرباً عن تمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق.



كما أعرب عن شكره لفريق الإدارة التنفيذية للمجموعة على ما يبذلونه من جهود قيمة طوال السنوات الماضية في تحقيق أهداف وتطلعات المجموعة والبنك، الأمر الذي مكنهما من تبوء المكانة الإقليمية والعالمية التي تحظى بها المجموعة.

فيما قال العقاب "ونحن نحتفل بتكريم مجموعة أخرى من موظفين البنك الذين ساهموا في الإنجازات التي حققها خلال سنوات طويلة من الخدمة، أغتنم الفرصة لأتقدم بالتهاني لهم على ولائهم والخدمات القيمة التي قدموها للبنك".

وأوضح أن البنك حريص على تكريم كل موظف خدم البنك لمدة تتجاوز الخمس سنوات، وهو دليل على تقدير الإدارة التنفيذية للبنك للتفاني والمساهمة التي قدموها في خدمة تقدم البنك ونجاحاته.

كما يظهر التكريم "اعتزاز الإدارة التنفيذية بهؤلاء العامين وإنجازاتهم في مجال التدريب والإعداد لإيجاد جيل جديد من الموظفين المؤهلين الذين ستستمر خدمتهم للبنك بنفس التفاني والمهنية".

وأضاف، أن جائزة الخدمة الطويلة هي أيضاً الترجمة الحقيقية لسياسة المواد البشرية البنك للحفاظ على العنصر البشري لديها وتأهيلهم تأهيلاً فنياً وإدارياً على أعلى المستويات.

وشهد حفل التكريم توزيع هدايا تقديرية على الموظفين المكرمين.