موزة فريد

"تصوير: سهيل الوزير"

أكد مستشار السياحة والقائم بأعمال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض د.علي فولاذ، أن الهيئة دعمت مشروع الواحة سبلاش في لاغون بارك، جزر أمواج تسويقياً لإنجاحه.



وأكد فولاذ للصحافيين -على هامش افتتاح مشروع الأربعاء برعاية مجلس التنمية الاقتصادية- على دور القطاع الخاص بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض في تعزيز التوجهات نحو السياحة العائلية وتعزيز دور مملكة البحرين كمقصد سياحي.

وأوضح، أن الهيئة تسعى لمضاعفة عدد الزوار إلى البحرين خلال العام الحاليـ، وخصوصاً بعد تتويج المنامة عاصمة السياحة العربية 2020، ما سيساهم في طرح العديد من البرامج بالتعاون مع الجهات المعنية سيتم الإعلان عنها لاحقاً لتعزيز سمعة البحرين كوجهة لسياحة العائلية.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "الواحة" نبيل راشدي، أن المشروع -الذي تبلغ كلفته مليوني دولار- يعتبر فريداً من نوعه لكونه مشروعاً خاصاً للأطفال في سن 12 عاماً وهو موجه بشكل خاص للعوائل.

ولفت إلى أن العمل على المشروع استغرق بين 8 إلى 9 أشهر، حيث يتوقع أن ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز السياحة العائلية في البحرين، مبيناً أن المشروع، يحتوي على حديقة مائية متميزة.

وعبر عن أمله، بأن يتم افتتاح العديد من المواقع في مختلف محافظات المملكة، مبيناً أن المشروع تحت التجربة حالياً وبانتظار ردود أفعال الجماهير كونه حديثاً ولأول مرة يتم تنفيذه، وإذا ما نجح فسيتم افتتاح عدة مشروعات مماثلة في مختلف المحافظات.

ولأول مرة في البحرین، افتتح نادي الواحة سبلاش كلوب "Waha Splashclub" رسمیًا، في لاغون بارك، جزر أمواج Waha Splashclub المشروع الذي نفذه Premier Q البحرینیة بالشراكة مع Vortex الكندیة ؛ بحضور مستشار ھیئة البحرین للسیاحة والمعارض د.علي حسن فولاذ ، إلى جانب قطاع الأعمال والتعلیم والترفیهي و الصحافة.

ویعد Waha Splashclub أحدث منطقة الألعاب العائلیة في البحرین ، وھي واحة مثیرة تضم أكثر من 30 لعبة متنوعة من النوافیر المثیرة التي تدعو العائلات إلى اللعب والضحك والاسترخاء. یقع في مكان مثالي في ممشى لاقون في جزر أمواج ویغطي مساحة إجمالیة قدرھا 1780 متر مربع.

وترتكز الألعاب في Waha Splashclub حول الترفيه التفاعلي والاجتماعي، حیث سيستكشف الأطفال الماء عن طریق اللعب. ویمكن للعائلات أی ًضا الاستمتاع بمجموعة متنوعة و لذیذة من المأكولات والمشروبات المتوفرة في الFood Truck الخاصة بالحدیقة.