تنظم مؤسسة التأثير الإيجابي للاستشارات السبت، ثاني حلقاتها النقاشية بعنوان: "نموذج المنظمات غير الحكومية في البحرين: من العمل الخيري إلى المؤسسة الاجتماعية، معزز جديد للاقتصاد الوطني"، بالتعاون مع صندوق العمل "تمكين" وغرفة صناعة وتجارة البحرين.

يأتي ذلك، ضمن سلسلة الحلقات النقاشية التي تسلط الضوء على مواضيع متعلقة بعالم الأعمال في البحرين من منظور اقتصادي واجتماعي.

وأكدت المدير التنفيذي للمؤسسة أميرة محمود، أن هذه الحلقات النقاشية تأتي إيماناً بدور الموسسات والشركات في المساهمة الفعالة لتحقيق التنمية الاقتصادية في البحرين.



وبينت أن الهدف من الحلقة التي يشارك فيها عدد من المختصين هو تسليط الضوء على دور التحول في عمل المنظمات الأهلية عن طريق تبني مفاهيم ريادة الأعمال المجتمعية في تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت المدير التنفيذي للشركة إلى أن الحلقة هي الثانية ضمن سلسلة من الحلقات رفيعة المستوى تأتي بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين" وتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

ودعت العاملين في قطاع منظات المجتمع المدني وريادة الأعمال المجتمعية والمهتمين إلى حضور هذه الحلقة النقاشية للاستفادة مما سيتم تقديمه لتحفيز الحوار المفتوح بشأن معوقات التحول، وتسليط الضوء على أفضل السبل للتغلب عليها وتحقيق الاستدامة والتنافسية.