موزة فريد

كشف وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة طيران الخليج زايد الزياني، عن تخصيص مدخل خاص للناقلة الوطنية في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين المزمع افتتاحه خلال الشهر المقبل.

وأضاف الزياني لـ"الوطن" - على هامش افتتاح الناقلة متحفها المصغر في مجمع السيتي سنتر - أن أولى الرحلات من خلال المطار الجديد ستكون لطيران الخليج حيث ستعتبر نقطة انطلاقة جديدة وسيتم تخصيص مدخل للناقلة في المطار إلى الجوازات وقاعة درجة الأعمال ثم البوابات.



وأكد الاستمرار في جعل شركة طيران الخليج - ناقلة متميزة لنقل حضارة وتاريخ خدمة البحرين للعالم لأن تكون بوابة للبحرين بجعلها الاختيار المفضل للزبائن والموظفين، من خلال تعاون الجهود بين مجلس الإدارة والطاقم التنفيذي وموظفي الشركة حيث وصل عددهم تقريباً حتى الآن، إلى حوالي 3 آلاف موظف حول العالم.

ولفت الزياني، إلى وجود العديد من الوجهات الجديدة خلال العام والتي تم الإعلان عنها مسبقاً في معرض الطيران بدولة الكويت وهي مدينة نيس في جنوب فرنسا حيث تعتبر وجهة جديدة لطيران الخليج، بالإضافة إلى العمل على تحسين خدماتهم وتعزيزها وزيادة الرحلات ذات الإقبال الكبير والتي سيتم الإعلان عنها في وقت قريب.

وأعلن عن وجود إضافة جديدة لأسطول طيران الخليج وهي طائرة "إيرباص 321 نيو" المتوقع أن تصل خلال صيف هذا العام لفتح خطوط جديدة إلى أوروبا كميلان، وإلى كل من ميكونوس، وميونيخ.