اختتمت شركة بتلكو مسابقة "Duel Game" التابعة لخدمة "Fact of the day" التي طُرحِت مسبقاً في مايو 2019 واستمرت 6 أشهر، حيث أعلنت اسم الفائز بالجائزة الكبرى وهو غسان عبد القادر

وبلغ إجمالي قيمة الجوائز المقدمة 31,000 دينار، تنوعت ما بين جوائز يومية وجوائز أسبوعية وجوائز شهرية. وشهدت المسابقة جواً مليئاً بالحماس والتفاعل بين المتنافسين على الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط في رصيدهم للفوز بالجائزة النقدية الكبرى.

واستضافت الشركة الفائزين بالجوائز الشهرية لسبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بالإضافة إلى الفائز بالجائزة الكبرى والتي تصل قيمتها حوالي 5 آلاف دينار في مقر الشركة بالهملة من قبل أعضاء من الفريق الإداري.



وفاز عبدالقادر بالجائزة، لكونه صاحب الرصيد الأكبر من النقاط بين جميع المتسابقين، وكان في مقدمة استقباله مدير الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية في بتلكو الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، ومدير التسويق بالشركة بلال أدهم، اللذان قاما بتهنئته على الفوز وتشجيعه على المشاركة في المسابقات القادمة التي ستطرحها الشركة.

وقالت مدير عام قطاع المستهلكين في "بتلكو" مها عبدالرحمن: "نحن سعداء بنجاح المسابقة وبالتفاعل الذي فاق التوقعات، حيث استمتع المتنافسون بهذه المسابقة التي تعتبر مسلية وثقافية في الوقت ذاته".

يذكر أنه تم إدراج أسماء جميع الفائزين بالجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية على الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة، حيث فاز 180 مشاركاً بالجوائز بالإضافة إلى الفائز بالجائزة الكبرى.