وقعت جمعية البحرين العقارية مذكرة تفاهم مع "اكسبشنز للعلاقات العامة"، لتوفير الدعم والتعاون لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 والذي يقام معرض برعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، في الفترة من 13 إلى 15 فبراير بمجمع السيتي سنتر.

وستقوم شركة Expressions PR & Events، بتقديم الدعم للمعرض للعام الثالث على التوالي، حيث يهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في البحرين وإلى تمكين جيل من الشركات البحرينية المؤهلة لقيادة وتطوير القطاع العقاري.

وقال رئيس جمعية البحرين العقارية عبدالكريم السادة: "تأتي شراكة الجمعية مع المعرض إيمانا بأهمية الفعاليات العقارية، ولدعم الأعضاء المشاركين، وتعزيز مكانة الشركات العقارية البحرينية".



وأضاف: "الجمعية كانت وراء انطلاق المعرض منذ العام 2018.. تأتي الشراكة الاستراتيجية مع تمكين كبرهان على أهمية القطاع العقاري في المملكة ودعم المشاريع البحرينية".

وأكدت الرئيس التنفيذي لـ"Expressions ، أسيل المهندس اعتزازها بانضمام أهم الشركات العقارية المرموقة للمعارض السابقة، وطرح مختلف العقارات المرخصة الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بمقاييس تلبي احتياجات الجميع.

وأوضحت، أن موقع المعرض في أحد أكثر المجمعات التجارية حيوية يوفر فرصة ذهبية لعرض مشاريعهم التجارية ولقاء المهتمين بالسوق العقاري.

ويركز المعرض بالمقام الأول على عرض المشاريع والشركات البحرينية حصرياً لإنعاش السوق التجاري وخدمة الزائر. كما يخدم شريحة هامة من المستثمرين في الاقتصاد المحلي، والمنتفعين من الخدمات السكنية، كما يوفر المعرض فرصة الالتقاء بمسوقي العقارات والمطورين والوسطاء تحت سقف واحد.

وقدم المنظمون ورئيس ومنتسبو الجمعية الشكر إلى الشيخ الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، على رعايته ودعمه، ودعا جميع الشركات العقارية والجهات ذات الصلة للمشاركة في هذا المعرض.