ياسمين العقيدات

أكد مصدر مطلع ومقرب من شركة "دليفري هيرو"، الاستغناء عن 24 موظفاً بحرينياً من شركة "كاريدج" بعد استحواذ شركة "ديلفيري" هيرو الألمانية عليها، وقرارها توحيد علامتها التجارية مع "طلبات".

وأضاف المصدر لـ"الوطن"، أن مجموع عدد الموظفين لدى "كاريدج" في البحرين يبلغ 241 موظفاً، تم ضم 215 موظفاً منهم 189 بحرينياً. أما عدد الموظفين الذين لم يتم ضمهم بلغ 26 موظفاً منهم 24 موظفاً بحرينياً.



وكانت مصادر أشارت لـ"الوطن"، إلى أنه تم الاستغناء عن الموظفين من كافة الأقسام عدا قسم "مركز الاتصال" و"التوصيل".

وبيّنت المصادر أن الشركة قررت بعد اجتماعها بالموظفين الساعة 12:00 ظهراً الأربعاء، أن تستغني عن الموظفين بعد الاجتماع مباشرة، على أن يتم استدعاؤهم شخصياً، لمنحهم "عروض الخروج" فيما أكدت لهم أن أولوية التوظيف ستكون لهم حال وجود شواغر في شركتي "طلبات" و"هنغر ستيشن".

وأعلنت شركة دليفري هيرو الألمانية الأربعاء، توحيد عملياتها في الشرق الأوسط، حيث انضمت عمليات شركة كاريدج إلى طلبات، والعلامات التجارية الأخرى التابعة لـ"دليفري هيرو"، بشكل تدريجي في المنطقة بما فيها الكويت، فيما سيستمر المستخدمون بالطلب عن طريق تطبيق "كاريدج".

وأوضحت "دليفري هيرو" أنه اعتباراً من الأحد المقبل، سيتم تشغيل تطبيق كاريدج بإدارة طلبات تدريجياً في عدد من الأسواق بحسب الجدول الزمني المعد لذلك.