تستعد "جرافيتي فيليج"، لإطلاق نسختها الأولى من فعالية "Meals on Wheels" بالزلاق مساء الخميس 23 من يناير وتستمر حتى 25 يناير، وستشتمل الفاعلية عدد من الأنشطة الإجتماعية والترفيهية والفنية المناسبة للجميع والتي تهدف إلى استقطاب الجماهير للاستمتاع بالأجواء الشتوية المميزة.

وستضم الفعالية أكثر من 15 مشاركاً من أشهر المطاعم المحلية والتي تقدم أشهى الأطباق للجمهور الكريم. وبالإضافة إلى ذلك سيشمل المهرجان عروض فنية موسيقية منها عازف الطبول غير التقليدي Dr. Bucketman القادم من إسبانيا، والذي سيضيف لمسة فريدة من خلال عزفه مستخدماً أدوات الطهي المتعددة.

وبالإضافة إلى ذلك ستشارك الفرقة الموسيقية Kushari Band والعازف الجيتار الدكتور حازم رواس.



وأعربت مدير الفعاليات نورهان عيد عن شغفها لإتاحة الفرص لإبراز الكوادر البحرينية ودعمها من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات لعرض مشاريعهم وتقديمهم للجمهور، بالتعاون مع البنك الأهلي المتحد الراعي الرئيس للفعالية، والذي حرص على تقديم الدعم والمساهمة في إنجاح "Meals on Wheels".

وأوضحت أن فعالية "Meals on Wheels"، ستتضمن المشاريع الريادية الشبابية المتخصصة في مجال الطعام، مثل "Flaming Salmon" و"The Forge" و"Cookies by Abeer" وبالإضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية والموسيقية التي تستهدف جميع أفراد العائلة في فعالية ملهمة تبرز أفضل ما تقدمة مملكة البحرين.

وستستمر الفعالية لمدة 3 أيام ابتداءً من الخميس 23 يناير حتى السبت 25 يناير من الرابعة مساءا وحتى الحادية عشرة مساء في جو مليء بالمرح لجميع أفراد الأسرة.