دشنت بطاقة امتياز فور هير -البطاقة الائتمانية الأولى للسيدات في مملكة البحرين- تحديث تطبيق الهواتف الذكية الجديد كلياً والمتوافق مع رؤية الشركة في تقديم خدمات سريعة وودية لكافة العملاء والمتوفر عبر متجر التطبيقات للآيفون والأندرويد IMTIAZ for Her، بهدف تقديم تجربة عملاء مميزة.

من جانبهما، أكدت مديرتا العلامة التجارية لبطاقة امتياز فور هير نور الساعتي وفاطمة بستكي، أن هذه التحديثات تؤكد التزام امتياز فور هير لتقديم خدمات زبائن مثالية لعملائها، حيث أنها مصممة في المقام الأول لتعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين من خلال تقديم كافة الخدمات بكل سهولة وبساطة والسماح لهم بالمشاركة والتفاعل بصورة أكبر مع مبادرات الشركة.

وأضافتا: "إن التحديث الجديد يعرض للعملاء كافة العلامات التجارية المشاركة مع امتياز فور هير والتي تقدم عروض وخصومات حصرية لحاملات البطاقة، بالإضافة إلى الإعلان عن الفعاليات والحملات الترويجية".



وقالتا: "كما يوفر التطبيق الخدمات الذاتية بصورة أكثر سلاسة مثل: دفع الفواتير الشهرية، المحادثات المباشرة، استمارة طلب بطاقة جديدة، التواصل مع المتاجر والمحلات وتقديم طلب للشراكة مع امتياز فور هير للشركات".

وقالت نور وفاطمة: "إن تحسين تطبيق سيساعدنا في خدمة عملائنا بشكل أفضل، وستترجم هذه المزايا الجديدة إلى تجربة مميزة لحاملات البطاقة بشكل عام".