ينطلق معرض الخريف 2020 في نسخته الـ31 الخميس وحتى 31 يناير في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وتضم الفعالية الأشهر في البحرين والتي تستمر 9 أيام، أكثر من 650 جناحاً من 16 دولة، وآلاف الصفقات المربحة، بالإضافة إلى سوق المطاعم لخدمة الزوار.

وتعرض هذا العام مجموعة كبيرة من البضائع في المعرض الكبير الذي تبلغ مساحته 15,400 متر مربع، بما في ذلك المواد الغذائية المتخصصة، والموضة، والجمال، والديكور المنزلي، والتكنولوجيا، والألعاب، والمنسوجات، وغيرها الكثير.



وسيقدم سوق الأغذية والمطاعم في الهواء الطلق مجموعة مختارة من الأطعمة الشهية من أفضل مطاعم البحرين. ومن بين البائعين الذين تأكدت مشاركتهم مطعم "فورتين لايتس" و"الشامي الأصيل" و"لاما فودز" و"ماكدونالدز" و"تيك أواي" و"نيويورك 973 للبرجر والهوت دوج" وغيرها.

وقال مدير المشروع بـ"إنفورماماركتس" يعقوب علي "مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات وخيارات تناول الطعام الممتازة، يعد معرض الخريف الفرصة المثالية للقاء الأصدقاء وأفراد الأسرة في العام الجديد. والكثير من العروض والصفقات المربحة تنتظر الزوار وأحدث المنتجات الجديدة في السوق بالإضافة إلى البضائع المفضلة والمعروفة من التجار المحليين والدوليين في جو من الود والابتهاج".

ولم يتغير سعر الدخول إلى المعرض ويبقى السعر دينار واحد فقط على الرغم من تنفيذ ضريبة القيمة المضافة في البحرين. ويمكن شراء التذاكر خلال ساعات افتتاح المعرض من أكشاك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويدخل الأطفال دون سن 12 سنة مجاناً.

وتبدأ ساعات عمل المعرض من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 مساء يومي 23 و24 يناير، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 مساء، ومن الساعة 4 ظهراً إلى الساعة 10 مساء يوم السبت 25 إلى الأربعاء 29 يناير، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً يومي الخميس 30 والجمعة 31 يناير.

وفي 26 و27 يناير، من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 مساء سيكون المعرض مفتوحاً للسيدات فقط.