شاركت شركة رينرز الشرق الأوسط، الشركة البلجيكية الرائدة في مجال أنظمة الألمنيوم ومقرها الإقليمي البحرين، ممثلةً بالمسؤولة بقسم الموارد البشرية بالشركة غدير ناصر، التي أكملت 10 سنوات في خدمة الشركة، في الاجتماع السنوي لمجموعة رينرزالذي أقيم في بلجيكا المقر الرئيس للشركة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أبرز المستجدات الخاصة بالقوى العاملة لدى المجموعة واحتياجاتهم في ظل التطورات الحديثة في سوق العمل فضلًا عن أبرز التحديات والمعوقات التي يواجهونها والمتطلبات التدريبية الخاصة لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم الوظيفية وتنميتها بالتوازي مع تطلعات المجموعة بالتوسع والنمو من خلال الاعتماد على جهود مواردها البشرية.

وأعربت ناصر عن سعادتها بتمثيل شركة رينرز الشرق الأوسط في مثل هذه المناسبة، والتي استطاعت خلالها أن تسلط الضوء على ما تمتلكه الشركة من كفائات بحرينية مؤهلة ساهمت في تنفيذ الاستراتيجية التوسعية والوصول للعديد من الأسواق المجاورة بفضل ما تمتلكه من خبرة وكفاءة.



ومنذ إنطلاقها، عكفت "رينرز الشرق الأوسط"، أحد أبرز الشركات المصممة لأنظمة الألمنيوم في المنطقة، على توفير بيئة عمل محفزة للموظفين، ما انعكس في تحقيقها نسبة تفوق 90% بما يتصل برضا وولاء الموظفين للشركة منذ انطلاقها حسب نتائج الدراسات الأخيرة، حيث استطاعت الشركة أن تحافظ على بقاء أكثر من 85% من قواها العاملة التي انضمت اليها خلال الـ 15 عاماً.

ويرجع الفضل في ذلك على ما تقدمه الشركة من حوافز ومناخ عائلي للموظفين، والتي تفخر بأن نسبة الكوادر الوطنية المؤهلة تفوق الـ75% تنوعت وظائفهم بين الهندسة والأعمال الإدارية.

ووجهت ناصر شكرها، وخصوصاً المدير التنفيذي علي خلف، المحفز والداعم الأول للكوادر البحرينية خاصة ولجميع العاملين عامة لدفع عجلة التطوير على جميع الأصعدة.

الجدير بالذكر أن شركة رينرز الشرق الأوسط، المعروفة بتوفير أنظمة الألمنيوم للمشاريع الصغيرة والكبيرة الخاصة والحكومية، أثبتت وجودها القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتم تشغيل شركة رينرز من مقرها الرئيس في بلجيكا، في حين يدير مكتب الشركة في البحرين بعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

-