بحث وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، سبل تعزيز آليات التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في كافة المجالات، ووخصوصاً المجالات التجارية والصناعية ذات العلاقة.

والتقى الزياني، بوزيرة التجارة والصناعة بجمهورية مصر العربية د.نيفن جامع والوفد المرافق لها، بحضور سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى مملكة البحرين ياسر شعبان، في إطار زيارتها الرسمية لمملكة البحرين.

ورحب الوزير بزيارة وزيرة التجارة والصناعة بجمهورية مصر العربية، مؤكداً الحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين انطلاقاً من العلاقات الثنائية المتميزة بين الجانبين.



كما تم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وسبل تعزيز آليات التعاون، في ظل وجود فرص عمل مشتركة في قطاعات واعدة كالتجارة وريادة الأعمال للفئات الناشئة والنقل والشحن البحري وغيرها، إضافة إلى بحث القضايا موضع الاهتمام المشترك.

واستعرض الجانبين، أهمية تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين لتنمية علاقات التعاون في مختلف المجالات وتعزيز أطر التنسيق المشترك حيال مختلف القضايا بما يحقق تطلعات البلدين ومصالحهما المشتركة.

فيما أشادت نيفن جامع بمسار العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، والتي تشهد نمواً مستمراً، مؤكدة تطلع جمهورية مصر العربية إلى مزيد من التعاون مع مملكة البحرين بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.