وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بصرف مكافآت الفوز لمنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام بمصر 2021 للمرة الخامسة في تاريخه، بالإضافة إلى بلوغه الدور نصف النهائي من بطولة آسيا التي تحتضنها دولة الكويت حاليا.

ووجه سموه اللجنة الأولمبية البحرينية بصرف مكافآت الفوز للاعبي المنتخب تقديرا لأدائهم البطولي ومستواهم المشرف في البطولة الآسيوية ليتوجوا مشوارهم بالتأهل إلى مونديال 2021 ويرفعوا علم البحرين عالياً، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فيما تبقى من منافسات بطولة آسيا والعودة باللقب القاري.

وبدوره، أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نظرا لدعم واهتمام سموه المستمر بالمنتخبات الوطنية، وحرص سموه المتواصل لتقديرهم وتشجيعهم وتوفير مختلف الظروف المثالية أمامهم ليكونوا خير سفراء لوطنهم في مختلف المحافل الخارجية.

وأضاف النصف أنه تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، فإن اللجنة الأولمبية شرعت في إجراءات صرف مكافآت الفوز للاعبي منتخب كرة اليد بالتنسيق مع البعثة الإدارية للمنتخب في الكويت والاتحاد البحريني لكرة اليد، وذلك بهدف تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مشوارهم الآسيوي والعودة باللقب بعد أن نجحوا في خطف بطاقة التأهل للمونديال.

وأكد النصف أن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تصب في إطار سعيه الدائم لتقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية، ومن بينهم منتخب كرة اليد الذي لطالما كان واجهة مشرفة للمملكة، متمنيا لمنتخبنا الوطني التوفيق والنجاح فيما تبقى من البطولة لتعزيز نجاحات كرة اليد البحرينية وإعلاء راية المملكة.