وقعت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة مؤخراً مذكرة تفاهم مع فلات 6 لابز - و هو برنامج مسرعات أعمال إقليمي يضم برنامج تسريع نمو المؤسسات الناشئة مستثمرةً بذلك أفكار رواد الأعمال المبدعين بالإضافة إلى تقديم الدعم المادي الأساسي و الارشاد الاستراتيجي و مساحة العمل المبتكرة.

و ستتعاون زين البحرين مع فلات 6 لأبز في مشاريع عدة لدعم و تعزيز الشركات الناشئة المبدعة في البحرين بكونها أول شريك اتصالات من خلال مشاركة زين البحرين في فعاليات فلات 6 لابز اليومية واستخدام مساحاتها الديناميكية في فعالياتها ،لتصبح زين البحرين جزء من شبكة خبراء و مستشارين فلات 6 لابز البحرينية .

بالإضافة الى ذلك، ستقدم زين البحرين عروضا وخدمات خاصة لفلات 6 لابز كباقات حصرية و عروض حلول الاتصال للشركات و بطاقات SIM .



" انه لمن دواعي الفخر أن تساهم زين البحرين في نمو الشعب البحريني و ان تصبح الشريك الرسمي للاتصالات لفلات 6 لابز. و يشكل قطاع الشركات الصغيرة و الناشئة جزء كبير ومهم في نمو اقتصاد البحرين. هذه الشراكة تعمل على تعزيز دورنا كعامل رئيسي لتوفير الفرص التي تساهم في نجاح المؤسسات الناشئة"، قال المدير التنفيذي لإدارة الإتصال وعلاقات المستثمرين لزين البحرين ،عبدالله بن خالد آل خليفة .

وتتماشى شراكة زين البحرين وفلات 6 لابز مع جهود زين المستمرة لدعم الشركات الناشئة الصغيرة و المتوسطة في المملكة و جعل زين البحرين شريك الأعمال المفضل.