أقام بنك البحرين الوطني السحب على جائزة الحلم المرتقبة ضمن برنامج "ادخار الوطني" 2019، الذي قدم منذ تدشينه جوائز سخية تجاوز مجموعها 20 مليون دولار. وتم الإعلان عن فوز لين أدريانا سانت لورنس بالجائزة الكبرى لعام 2019، إلى جانب 12 فائزاً بالجوائز النقدية لشهر ديسمبر.

جاء ذلك، خلال حفل توزيع الجوائز المُقام في مجمع الأفنيوز، السبت بحضور زوار المجمع وعدد من مسؤولي البنك ومنتسبي وسائل الإعلام.

وأعربت سانت لورنس عن سرورها بالفوز بجائزة الحلم، وامتنانها للبنك على المكافآت السخية التي يقدمها للعملاء، وأضافت قائلة: "انني سعيدة وفرِحة جداً بفوزي بجائزة الحلم من بنك البحرين الوطني، التي تتزامن مع مرور 20 عاماً على قدومي إلى مملكة البحرين، وهو شعور لا يمكن وصفه، ويعكس تجربتي منذ قدومي للمملكة، حيث تميّزت دوماً بكرم الضيافة والشعور بالانتماء في هذا البلد المعطاء".



وأضافت "من خلال عملي في مجال الرعاية الصحية للنساء المقبلات على الولادة، شهِدتُ استقبال مواليد جدد على الدوام، وطالما حظيت بعلاقة وثيقة مع هذه الأسر. ويسرني أيضاً أن أحضر اليوم مع والدتي التي وصلت للمملكة من أستراليا لتكون معي في هذه المناسبة. وأشعر بفخر كبير لكوني إحدى عملاء بنك البحرين الوطني".

وتتألف جائزة الحلم من "ادخار الوطني"، من 3 مكافآت مذهلة تشمل جائزة نقدية تبلغ مليون دولار نقداً، وفيلا فخمة في الرفاع فيوز، وراتب شهري بقيمة 5,000 دولار على مدى 5 أعوام.

وحاز 12 فائزاً على جائزة نقدية بقيمة 25,000 دولار أمريكي لكل منهم، وهم: إبراهيم علي أحمد، ومي عبدالعزيز سليم، محمد رحمن أميز، ونور علي إبراهيم، وعلياء عبدالأمير سعيد، وعبدالغفور علي إبراهيم، ورضا إبراهيم علي، وفاطمة عبدالله حسن، ويوسف إبراهيم يوسف، وصالح صالح محمد، ومحمد علي عباس، وعفارين مير أمان.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك صباح الزياني: "نلتزم بمكافأة جميع زبائننا المخلصين الذين وضعوا ثقتهم بنا طيلة السنوات الماضية. ولذا، نفخر عبر هذه الجوائز القيّمة بمواصلة تجاوز توقعات عملائنا الكرام وتعزيز رضاهم".

وأضاف "أغتنم الفرصة لتهنئة سانت لورانس، الذي أسهم عملها في المملكة بإثراء حياة العديد من الأجيال..أهنئ جميع الفائزين، الذين سُعدنا بمشاركتهم فرحة الفوز بحضور أسرهم معنا".

ويواصل بنك البحرين الوطني تحقيق المزيد من أحلام عملائه عبر برنامج "ادخار الوطني" وجوائز الحلم. وستتوفر هذا العام مكافآت قيّمة أكبر للزبائن من أصحاب حسابات "التوفير السريع" و "Savewave". ويتطلع البنك للإعلان قريباً عن مكافآت البرنامج لعام 2020.