أقامت مجموعة الحواج مساء الخميس الماضي حفلاً خاصاً لتكريم وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، والمدير الفني لمنتخب البحرين الأول لكرة القدم هيليو دي سوزا الفائز بكأس الخليج 24 والذي لم يتمكنوا من حضور حفل التكريم الرئيس والذي أقامته مجموعة الحواج في 19 ديسمبر الماضي.

وكان من الحضور، هرم الرياضة البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وصالح بن هندي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وعدد كبير من كبار الشخصيات ونجوم المنتخب البحريني الأول.

ورحب رئيس مجلس الإدارة جواد الحواج، بالضيوف وهنأهم بهذا الإنجاز الرياضي الكبير ثم بدأت مراسم التكريم حيث قامت مجموعة الحواج بتكريم وزير الشباب والرياضة، تسلمها نيابة عنه الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة الشيخ صقر بن سلمان آل خليف.



وعبر الشيخ صقر في كلمة، عن شكره لمجموعة الحواج على دورهم الوطني المخلص ومشاركتهم للاحتفالات الوطنية في مختلف المجالات، مبيناً أن إصرارهم على تكريم من لم يتمكنوا من حضور الحفل السابق لهو دليل على صدق مشاعرهم وحبهم لوطنهم البحرين.

وبدأ تكريم أعضاء الجهاز الإداري والطبي لمنتخب البحرين الوطني ثم قام مجلس إدارة مجموعة الحواج بتكريم المدير الفني البرتغالي للمنتخب الأول، والذي ألقى كلمة عبر فيها عن شكره للحواج لإصرارهم على تكريمه شخصياً مع جهازه المعاون نظراً لأنهم كانوا خارج البلاد خلال الحفل الأول الذي أقيم في ديسمبر.

وقامت أسرة الحواج بتكريم الفنانة السعودية الكبيرة "وعد" التي حضرت خصيصاً لحضور حفل تكريم المنتخب الفائز مشاركة منها لفرحة البحرين قيادة وحكومة وشعباً بعد فوزهم بالكأس.