أعلن مجمع السيف عن أسماء الفائزين للأشهر الثلاثة الأخيرة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، من حملته الترويجية الأضخم على الإطلاق، "تسوق واربح كاش" والتي شهدت إقبالاً هائلاً حتى 31 ديسمبر 2019.

وفازت كُل من فاطمة عشير بجائزة شهر أكتوبر، ولورا جين جيفرسون بجائزة شهر نوفمبر، وهيفاء زائد بجائزة العيد الوطني المجيد، بمقدار 2,000 دينار لكل منهم، بينما حظيّ مهدي العصفور الفائز بالجائزة الكبرى، بمبلغ مجزٍ وقدره 50 ألف دينار نقداً.

وعلى مدى 7 أشهر متواصلة، حظي المشاركون بفرصة الفوز بجوائز عديدة بلغ مجموعها 100 ألف دينار نقداً. وسعت الحملة منذ 1 يونيو 2019، إلى مكافأة المتسوقين وتعزيز تجربتهم في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق، عبر منحهم فرص ذهبية للفوز بجوائز نقدية بينها جائرة شهرية بقيمة 2,000 دينار نقداً، وجائزة ربع سنوية بقيمة 20,000 دينار نقداً، وجائزة كبرى بقيمة 50,000 دينار نقداً.



وتم الإعلان عن الفائزين وسط حضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف بجانب ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: "ضمن إطار سعينا المستمر لتحسين تجربة التسوق بمجمع السيف وتعزيز مكانته كوجهة رائدة للتسوق والترفيه العائلي في البحرين، قمنا بتقديم تجربة مبتكرة عبر إطلاق الحملة التي تُعد من أضخم حملات المجمع حتى الآن من ناحية الإقبال وقيمة الجوائز المقدمة".

وأضاف: "نسعى دائماً إلى تلبية ومواكبة تطلعات متسوقينا ومنحهم جوائز قيّمة من شأنها أن تعزز من تجربتهم، كما نسعى أيضاً إلى إطلاق المزيد من الحملات الناجحة في المستقبل".

من جانبه، أعرب العصفور عن فرحته بالفوز بالجائزة الكبرى وعلق بقوله: "لطالما كان مجمع السيف أحد وجهات التسوق المفضلة لديّ، نظراً للفعاليات والحملات الترويجية التي يستضيفها كل عام".

ويضيف: "عندما تلقيت الخبر، لم أصدق أنني فزت بالجائزة الكبرى للحملة وسأحرص على زيارة مجمع السيف مع أفراد عائلتي لقضاء أمتع الأوقات في التسوق".