حصدت شركة "ديفيدند جيت كابيتال"، الشركة الرائدة في الاستثمار وإقامة شركات ذات مستويات عالمية، جائزة "الشركة الاستثمارية الأكثر ابتكارراً لعام 2019 في المنطقة في حفل الجوائز السنوي السابع.

جاء ذلك خلال حفل تم تنظيمه من قبل International Finance Award وهي مجلة أعمال وتمويل متميزة تصدرها International Public Publications Limited في المملكة المتحدة، ليحقق ذلك قيمة مضافة للبحرين، بفضل ما تمتلكه الشركة من كوادر بشرية ذات خبرة وكفاءة عالية في الإستثمار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "ديفيدند جيت كابيتال" خالد الحمادي "نحن سعداء بالحصول على جائزة الشركة الاستثمارية الأكثر ابتكاراً في المنطقة ضمن حفل توزيع الجوائز التي تم استضافته من قبل International Finance Award. والتي تؤكد التزامنا بالابتكار في مختلف أنشطتنا وشركاتنا والمنسجمة مع رؤية البحرين في إيجاد اقتصاد قوي ومتنوع وتعزيز تنافسية وحيوية اقتصاد البحرين".



وأضاف "تأتي الجائزة لتثبت قدرتنا كشركة رائدة في مجال الاستثمار في الأسهم الخاصة بالبحرين بين الشركات والمؤسسات الحكومية والصناعات والقادة الحكوميين في منطقة الشرق الأوسط..الجائزة يفوز بها كل من يمتلك الكفاءة والقدرة على الابتكار".

وقدم الحمادي تهنئة للشركات الفائزة التي استطاعت أن تحصد جوائز مماثلة على الصعيد الاقتصادي.

وأكد الحمادي أن البحرين، استطاعت توفير بيئة عمل متكاملة ومواكبة لتطلعات المؤسسات والشركات المحلية والأجنبية، كما بذلت جهوداً حثيثة لتشجيع الاستثمار بهدف تنويع المشهد الاقتصادي.

يذكر أن جائزة "International Finance Award" قدمت جوائز لشركات ومؤسسات بحرينية وعالمية، وأن معايير اختيار المرشحين للجائزة تأتي بعد دراسة متأنية للترشيحات من قبل فريق بحث مؤهل، ويتم اختيار الفائزين بناءً على إنجازاتهم ومواهبهم في الصناعة ومهارات القادة لهذه الشركات.