ينظم معهد ثنك سمارت للتطوير والتدريب، المؤتمر البحريني للتجارة الإلكترونية 2020 تحت شعار "أسّس أعمالك عبر الإنترنت"، الثلاثاء في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج، برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، بمشاركة 250 مؤسسة تجارية.

وسيتم استضافة نخبة من خبراء التجارة الإلكترونية من البحرين ودول المنطقة لتسليط الضوء على أهم التطورات في مجال التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي وأبرز التحديات التقنية التي يشهدها العالم اليوم.

وسيناقش المؤتمر موضوع كيفية تحقيق المزيد من الإيرادات عبر التجارة الإلكترونية من قبل المتحدثة الرئيسة للفعالية خبيرة التسويق والتجارة الإلكترونية لأكثر من 15 عام في هذا المجال مجالي ليباري.



كما سيتم الاحتفاء بأبرز إنجازات أكاديمية البحرين للتجارة الإلكترونية والتي انطلقت منذ نوفمبر عام 2018 بتقديم من الرئيس التنفيذي لمعهد ثنك سمارت أحمد الحجيري واستضافة أحد قصص نجاح الأكاديمية وهي شركة محمد حسن المحروس.

وستنطلق حلقات نقاشية وورش عمل مع خبراء التجارة الإلكترونية ديفيد فولر وكريستينا أيونديس من شركة أكوتيد Aquitude حول طرق تطوير الاستراتيجيات الفعّالة للتجارة الإلكترونية عبر جميع القنوات والتسويق الرقمي لزيادة المبيعات.

وسيرافق المؤتمر معرضاً مصغراً يضم باقة متنوعة من الشركات والمؤسسات التجارية ذات العلاقة لعرض أبرز المشاريع الإلكترونية، الحلول والاستشارات التقنية، والتجارب الناجحة محلياً في مجال التجارة الإلكترونية وتطبيقاتها المتنوعة.