أقامت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة مؤخراً ورشة عمل حول استراتيجية المعايير الجديدة للاتصالات، بحضور رؤساء إدارة زين البحرين وموظفيها.

وتستمر هذه النوعية من الورشات في زين البحرين بهدف مشاركة الموظفين بأحدث خدمات الاتصال ومناقشة التغيرات السريعة التي تطرأ على مجال تكنولوجيا الاتصالات، بهدف دعم استراتيجية التقدم الرقمي للشركة بثقافة الإبداع الرقمي.

وقدمت الورشة شرحاً شاملاً لكيفية تحويل وتطوير استراتيجية زين البحرين الرقمية استجابةً لتوقعات العملاء وخبرتهم في سوق ديناميكي وتنافسي للغاية.



وعقدت الورشة باستضافة المدير التنفيذي لمجموعة إنترميد، عبد الله الحامد، والذي يحظى بأكثر من 18 عاما من الخبرة المهنية في مختلف المجالات، بما في ذلك، التخطيط الاستراتيجي، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقدرته على النجاح في تحليل متطلبات الأعمال المميزة للمؤسسات وتحديد الفرص المحتملة وتطوير فرص مبتكرة لتعزيز القدرة التنافسية وتحسين خدمة العملاء.

وتتوافق الورشة مع إحدى ركائز إستراتيجية زين لتطوير موظفيها وإطلاعهم على كل ما هو حديث، من أجل دفعهم للوصول إلى كامل إمكاناتهم، والذي يسهم بدوره في تحسين أداء الشركة.