ضمن خطتها الترويجية الجديدة أطلقت شركة تسهيلات البحرين خدمات التمويل الشخصي خلال ساعة واحدة، وذلك طوال شهر فبراير عبر الفرع الرئيسي لتسهيلات البحرين في مدينة عيسى.

يأتي ذلك بعد نجاح تدشين هذه الخدمة مطلع شهر يناير الماضي في فرع المحرق، حيث تمكن الزبائن من الحصول على تمويل شخصي خلال ساعة من زيارتهم للفرع واستكمال الإجراءات.

من جانبه، صرح مدير القروض الشخصية بتسهيلات البحرين حسن بوحجي أن الإقبال الكبير على خدمات التمويل الشخصي في الشهر الماضي من خلال العرض الترويجي دفعنا لتمديد هذه الخدمة حرصا منا على تلبية رغبات الزبائن وتقديم تجربة عملاء مثالية وفقاً لشعار الشركة "خدمات سريعة وودية".

وأضاف قائلاً: "تتميز شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات ميسرة ومرنة يستفيد منها شريحة كبيرة من المجتمع و تلائم امكانيات العميل المالية وقدرته على السداد تصل لغاية 7 سنوات، علاوة إلى تقديم موافقة فورية ومن غير تحويل الراتب و توفير تأمين على الحياة للمقترض، وذلك من خلال زيارة الفرع الرئيسي بمدينة عيسى بالإضافة إلى الخدمات عبر الهاتف والتي توفر على العميل الكثير من الوقت لإتمام إجراءات التمويل بأسرع وقت ممكن عبر الرقم المباشر 38203020".

وأكد أن تسهيلات البحرين تحرص على توسيع نطاق المستفيدين من خدماتها المالية وذلك في سبيل الإرتقاء بالمستوى المعيشي للأفراد عبر تمكينهم مالياً و تشمل كلا موظفي القطاعين الحكومي والخاص، أصحاب السجلات الشخصية، مدربي السياقة وسواق سيارات الأجرة وكذلك أصحاب رخص الصيد والمهن الآخرى.

يذكر أن تسهيلات البحرين تقدم مختلف أنواع الخدمات المالية للأفراد، والتي تتضمن التمويل الشخصي، وتمويل السيارات الجديدة أو المستعملة وبطاقات الائتمان.