أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، أحد المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية عن فوزه بجائزة مرموقة من ماستركارد، تقديراً لدوره في تحقيق أعلى معدلات الاستخدام الدولي لبطاقات ماستركارد الائتمانية في البحرين لعام 2019.

وعمل بنك البركة الإسلامي بالتعاون مع ماستر كارد على تعزيز تجربة الدفع لزبائن البنك، وذلك من خلال تطوير وتقديم تشكيلة من الحلول المبتكرة. وتنص الاتفاقية على تولي بنك البركة الإسلامي إصدار مجموعة متنوعة من بطاقات ماستركارد تشمل بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان والبطاقات مسبقة الدفع، إلى جانب عدد من المنتجات التجارية لزبائنه.

علاوة على ذلك، يلتزم البنك بتقديم تشكيلة حصرية ومتنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة المتعلقة ببطاقات الدفع على مدار العام.



وأشاد الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي حمد العقاب، بالتعاون الاستراتيجي مع ماستركارد، الذي أتاح فرصة منح زبائننا عدداً من الخدمات المصرفية الفريدة والمبتكرة التي تواكب أحدث تطورات العصر التكنولوجية.

المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي - البحرين طارق كاظم قال: "نحن سعداء بحصول بنك البركة الإسلامي على هذه الجائزة المرموقة من ماستركارد، ونتعهد بالمضي قدماً لتقديم المزيد من الحلول الرقمية المتطورة والخدمات المصرفية الشخصية لزبائن بنك البركة المميزين، مع التركيز على تلبية مختلف التطلعات العصرية لشريحة الشباب".

فيما قالت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك فاطمة العلوي: "نفخر بنيلنا هذه الجائزة المميزة من ماستركارد، ونتطلع لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية المستقبلية بما يتناسب مع طموح وتطلعات زبائن البنك الأوفياء. ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الشراكة المميزة، والتي تعد أحد أهم المبادرات الاستراتيجية والمبتكرة التي نقدمها".

من جانب آخر، قال رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ماستركارد خالد الجبالي: "يشرفنا تقديم هذه الجائزة للبنك تقديراً لما حققه من نمو وتطور ملحوظ في القطاع المصرفي..من خلال شراكتنا المميزة مع البنك، تتواصل مساعينا لتحسين تجربة العملاء المصرفية بتحقيق المزيد الابتكار وتقديم منتجات وخدمات أكثر تطوراً".