- جائزتان ضخمتان بنصف مليون دولار لكل منها

..

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن إطلاق أكبر حملة ترويجية لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لعام 2020.



وستوفر الحملة، التي بدأت في يناير 2020 ولمدة عام، فرصة لـ 972 فائزاً للحصول على العديد من الجوائز القيمة، تشمل جائزتين نقديتين بقيمة نصف مليون دولار لكل منها؛ بالإضافة إلى جوائز نقدية شهرية كبرى وجوائز فئات خاصة أخرى.

وتتجاوز حملة 2020 كل حملات "لبشارة" السابقة، كونها بدأت العام الجديد بعروض وجوائز نقدية تنافسية للغاية وأكبر بكثير.

وسيحظى عملاء "لبشارة" بفرصة الفوز بواحدة من جائزتين نقديتين ضخمتين تبلغ الواحدة منهما 500,000 دولار. كما أن قيمة الجوائز النقدية الشهرية ارتفعت لتبلغ 100,000 دولار.

بالإضافة إلى ذلك، تشتمل الحملة شهرياً على 20 فائزاً بقيمة 1,000 دولار، و 60 جائزة بقيمة 500 دولار للفئات الخاصة طوال العام 2020.

وقال خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين: "تماشياً مع جهودنا المستمرة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا ، يسرنا أن نعلن عن إطلاق نسخة 2020 من حساب "لبشارة" للتوفير الاستثماري، والذي يركز على الجوائز النقدية، بجوائز أكثر و أكبر قيمة بما في ذلك جوائز الفئات الخاصة، مما سيوفر مجموعة متنوعة من الفرص و يزيد من عدد الفائزين المحظوظين".

وأضاف المعرفي أن حملة "لبشارة" لسنة 2020، ركزت على جوائز نقدية لتوفير مزيد من فرص الفوز لعملائنا، تماشيا مع ملاحظات العملاء ومتطلبات السوق.

وتواصل حملة "لبشارة" 2020 الترويج لجوائز الفئات الخاصة. فإلى جانب الجوائز الكبرى الرئيسية، سيحظى 60 فائزاً بفرصة الفوز بجوائز نقدية شهرية بقيمة 500 دولار في فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا"، بالإضافة إلى جائزتين جديدتين وهما: "جزيل" لعملاء "لبشارة" الذين يقومون بفتح حساب "لبشارة" باستخدام تطبيق "جزيل"، و " stc business" حيث إن كل من ينفق 50 ديناراً على باقات ومنتجات "stc business" سيكون مؤهلاً للفوز بجوائز بقيمة 500 دولار.

يذكر أن حساب "لبشارة" حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية شهرياً.

وتماشياً مع استراتيجية البنك على تعزيز ثقافة الاستثمار لدى زبائننا، يعمل برنامج الولاء الخاص بحساب لبشارة على زيادة فرص الفوز للزبائن مقابل استثمارهم لمدة أطول. على سبيل المثال، لكل 50 ديناراً يستثمرها العميل لمدة 90 يوماً تساوي فرصة واحدة للدخول في السحب و180 يوماً تساوي فرصتين و360 يوماً توفر ثلاث فرص.

ويتاح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" للمواطنين والمقيمين في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكثر أو بواسطة وصي قانوني نيابة عن القصر الذين يمكنهم فتح حساب من قبل آبائهم باستخدام تطبيق جزيل من "KFH-Bahrain" دون الحاجة لزيارة أي فرع. كما أن الحساب متاح للأفراد و الشركات، و يمكن فتحه بالدينار البحريني أو بالدولار الأمريكي.

وساهم "لبشارة" الذي أطلقه بيت التمويل الكويتي - البحرين لأول مرة في 2012 في إدخال مخطط إدخار جديد أحدث ثورة في هذا النوع من العروض كونه أول من يقدم جوائز كبرى مثل الفلل والأراضي والشقق، و لذلك سجل نجاحاً كبيراً و وسع قاعدة العملاء المتنامية.

ويعتبر "لبشارة" واحدًا من أفضل حسابات التوفير المتوفرة في المملكة نظرًا لتنوع الجوائز القيمة التي يتم يقديمها جنبًا إلى جنب مع الأرباح المالية القيمة.

فمنذ إطلاقه، حصل أكثر من 4,900 فائز على جوائز قيمة، بما في ذلك الجوائز النقدية والسيارات الفاخرة والعقارات؛ بدءا بالعقارات في ديار المحرق، شقق في مراسي البحرين، فلل فاخرة في درة البحرين وقرية اشبيلية.

ويواصل بيت التمويل الكويتي، تقديم جوائز أكثر قيمة مرتبطة بحساب "لبشارة"، وفقا لجهوده الرامية إلى مكافأة عملائه بما يحوز رضاهم ويفوق توقعاتهم.