أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها كراعٍ مميز لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2020، الذي يعقد تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، ابتداء من الخميس وحتى 15 فبراير، في الساحة الرئيسة بمجمع السيتي سنتر البحرين.

وقال المدير العام للشركة أحمد الحمادي: "سعداء بمشاركتنا ودعمنا لهذا المعرض الهام ومتحمسون لعرض مشاريعنا القائمة في البحرين.. نفتخر جداً لتقديم أفضل المشاريع لعملائنا من مشترين ومستثمرين في البحرين وفي المنطقة ككل".

وأضاف الحمادي: "نأمل أن تقدم مشاركتنا في المعرض نتائج جيدة في جذب المزيد من المشاريع والاستثمارات العقارية".



أما بالنسبة لمشاركة نسيج في هذا المعرض لعام 2020، فستعرض الشركة مشروعين، منها مشروع كنال فيو الضخم والواقع في جزيرة دلمونيا، إضافة لمشروع بساتين الواقع في منطقة البسيتين.

وبالنسبة إلى مشروع بساتين السكني، فتم الإعلان عنه أواخر 2019، والذي يتضمن 23 فيلا سكنية في منطقة حيوية ومتطورة في قلب منطقة البسيتين.

وكشف الحمادي، أن مشروع "بساتين" البالغ كلفته 4.1 مليون دينار، هو المشروع الرابع لدى شركة نسيج، حيث يعتبر مشروع سكني يستهدف شريحة كبيرة من البحرينيين الذين يبحثون عن فلل راقية في منطقة متطورة وبأسعار معقولة.

وأوضح الحمادي أن الفلل تنقسم إلى نوعين، منها 3 غرف نوم والآخر 4 غرف نوم بحسب رغبة واحتياجات الزبون. كما تعتبر الفلل نصف مفروشة بالتكييف ومواقف السيارات والحدائق وأجهزة المطبخ الداخلية، ومجهزة بحمام في كل غرفة.

وتترواح مساحات الفلل ما بين 180 متراً مربعاً وأكبرها 450 متراً مربعاً، كما تتراوح الأسعار بين 149.500 ألف دينار إلى 260 ألف دينار بحريني.

وتابع الحمادي: "الفيلا النموذجية للمشروع ستكون جاهزة في الأيام القليلة المقبلة، ويمكن الزبون أن يقوم بزيارتها والاطلاع على شكلها على أرض الواقع".

ورحب الحمادي بجميع الزبائن لزيارة جناح الشركة ضمن المعرض، مبيناً أن فريق المبيعات سيكونوا متواجدين لتسجيل جميع الحجوزات لدى الزبائن.

أما نسبة الإنجاز لمشروع بساتين، بين الحمادي أنها تجاوزت 56%، متوقعاً اكتمال المشروع بنهاية 2020، حيث يتميز المشروع بموقع استراتيجي مميز فهو بالقرب من المطار والمجمعات التجارية مثل مجمع الأفنيوز مع توفر كافة الخدمات اليومية التي تحتاجها الأسرة.

وعن مشروع كنال فيو الواقع في جزيرة دلمونيا، ستروجه الشركة خلال أيام المعرض، حيث يتضمن مجموعة من المباني المتعددة الطوابق والتي توفر حوالي 250 شقة سكنية، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية ومقاهي مطلة على البحيرة المزينة بمنظر الشلال المائي، وبإطلالة مباشرة على القناة المائية في جزيرة دلمونيا، إضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي ستشكل إطلالات جميلة لسكان وزوار كنال فيو. وبيّن الحمادي أن وحدات هذا المشروع ستعرض للتملك الحر.