فتح مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، الاثنين، مظاريف 16 عطاء لعدد ست مناقصات مطروحة من ثلاث جهات متصرفة.

وتضمن جدول أعمال اللجنة فتح أربع مناقصات لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، المناقصة الأولى بشأن التعاقد مع مكتب تمثيلي في المملكة العربية السعودية، وتم استلام عطاءين لهذه المناقصة.

أما المناقصة الثانية فكانت للتعاقد مع مكتب تمثيلي في دولة الكويت، وتم استلام عطاءين لهذه المناقصة، في حين تم استلام أربعة عطاءات للمناقصة الثالثة بشأن التعاقد مع مكاتب تمثيلية في الهند.



وأما المناقصة الرابعة فكانت للتعاقد مع المكاتب التمثيلية في المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية، وقد تم استلام أربعة عطاءات.

كما تم فتح مناقصة لشركة تطوير للبترول بشأن اتفاقية شراء طويلة الأمد مدتها خمس سنوات 5 لتوفير وتزويد معدات لوفكن، وتم استلام عطاء واحد لهذه المناقصة.

وأخيراً، قامت لجنة الفتح بفتح ثلاثة عطاءات لمناقصة لشركة مطار البحرين، بشأن تقديم الدعم للبنية التحتية لشبكة الاتصال والتواصل بالألياف (فايبر) بمطار البحرين الدولي.

وحضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في العطاءات.

الجدير بالذكر أن جميع العطاءات المقدمة للمناقصات تخضع للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطاً والأقل سعراً وفقاً لأعلى معايير الإنصاف والتنافسية التي يتبناها مجلس المناقصات والمزايدات. كما يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات tenderboard.gov.bh.