أعلنت كريدي مكس عن إطلاق أحدث حملاتها تحت عنوان # خلها_علينا، حيث تمنح عملائها الفرصة ليتم دفع قيمة استخداماتهم اليومية فوراً من قبل كريدي مكس.

كما ستواصل كريدي مكس في تقدييم حملتها الكبرى ومنح الفرصة لحاملي بطاقات كريدي مكس دخول السحب على الجائزة الكبرى، سيارتين لكزس ES 350 موديل 2020 لكل استخدام تراكمي بمبلغ 50 ديناراً بحرينياً خلال 2020 والتي بدأت بتاريخ 1 يناير 2020 وتستمر لغاية 31 ديسمبر 2020.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف علي ميرزا: "تأتي حملة 2020 من منطلق رؤيتنا الهادفة إلى مكافأة عملائنا حيث نحرص أن تكون المكافأة مفاجأة وفورية وفي نفس الوقت نلبي آخر المستجدات في مجال التكنولوجيا لتقديم أفضل الحلول والعروض المناسبة. إننا نتطلع إلى عامٍ يزخر بالعديد من الجوائز والمفاجآت السارة حيث ستكافئ كريدي مكس عملاءها عند استخدامهم بطاقات كريدي مكس على اجهزة نقاط البيع التابعة لكريدي مكس لمعاملاتهم اليومية مثل الشراء من المحلات الصغيرة أو القهوة أو حتى دفع قسط تأمين السيارة، والحصول على فرصة ليتم دفع قيمة الفاتورة من قبل كريدي مكس".



وأضاف: "تمكنا على مدى الأعوام الماضية من بناء علاقة متينة ووثيقة مع عملائنا الكرام عبر توفيرنا خدمة زبائن تتميز بجودتها العالية وتقدم العديد من العوائد المجزية، هدفنا أن يحظى عملائنا بتجربة مرضية و اختيار طرق آمنة وسهلة للدفع وتعود بالنفع وبقيمة مضافة وآنيه في لحظة استخدام بطاقاتنا. كما ستقدم كريدي مكس خلال العام مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض والحملات التي سيتم الإعلان عنهم لاحقاً."

ولكل استخدام تراكمي بمبلغ 50 ديناراً بحرينياً، سيتأهل صاحب البطاقة لدخول السحب على الجائزة الكبرى سيارتين لكزس ES 350 موديل 2020. كما سيتم السحب والإعلان عن الفائزين بشهر يناير 2021.

للمزيد من التفاصيل والشروط والأحكام حول حملة كريدي مكس " #خلها_علينا"، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.credimax.com.bh ، حساب الإنستغرام @credimax.b.s.c أو الاتصال على 17117117