أعلن بيت التمويل الكويتي، البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة كادي، واحدة من أبرز الشركات المحلية للتطوير العقاري، لتقديم البنك تمويلات خاصة للزبائن الراغبين بالاستثمار والسكن في مشروع برج كادي، أحد مشاريع التطوير العقاري الفاخرة المخصصة للتملك الحر بمنطقة الجفير.

وشهدت مراسم توقيع الاتفاقية، حضور كل من المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي، البحرين، خالد المعرفي، والمدير العام بمجموعة كادي، صالح ابراهيم ناصر الفضالة، وعدد من المسؤولين من الطرفين، في مقر البنك.

وقال المعرفي: "نثمن شراكتنا مع مجموعة كادي، والذي يأتي ضمن إطار مساعينا لدعم نمو المشاريع العقارية في مملكة البحرين، بالإضافة إلى تسهيل عملية امتلاك وحدات سكنية فاخرة لجميع الراغبين بالاستثمار بها، وإننا نتطلع قُدماً إلى عقد المزيد من الشراكات المثمرة في المستقبل، مع عدد من أبرز المطورين العقاريين على الصعيد المحلي".



ومن جانبه، قال الفضالة: "نود أن نشكر بيت التمويل الكويتي على تعاونه معنا لتقديم خدمات تمويلية عقارية لجميع الراغبين بالاستفادة من الفرص العقارية المذهلة المتوفرة في برج كادي، الذي يُعد رمز الفخامة والحياة العصرية الراقية، ويُساهم في ضمان سهولة الحياة لقاطنيه".

وأضاف الفضالة: "تبلغ قيمة الاستثمار في البرج 62.4 مليون دولار أمريكي، حيث يحتوي على 39 طابقاً، مع تخصيص 6 منها لمواقف السيارات، كما يضم 359 شقة سكنية ذات مساحات مختلفة بين شقق استوديو وشقق بغرف نوم فردية وثنائية وثلاثية، إضافة إلى أنها توفر 4 شقق فاخرة (sky-villas) بمساحات واسعة في القسم العلوي للمبنى. من المتوقع أن يكتمل المشروع في ديسمبر 2021".

وعملت إدارة تطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي - البحرين على إنشاء تمويل إسلامي مطور لتمكين العملاء من امتلاك وحدات سكنية جديدة في برج كادي، الآن وبعد أن أصبح الحل متاحاً، يرحب بيت التمويل الكويتي – البحرين ومجموعة كادي بالراغبين في الحصول على تمويل من المشترين والمستثمرين".

ويضم البرج مجموعة من أرقى المرافق والتجهيزات منها على سبيل المثال لا الحصر: برك سباحة، وقاعات متعددة الأغراض، مركز للياقة البدنية، وملعب مصغر للجولف، ملعب سكواش، مقهى ومطعم، علاوة على مركز للرعاية اليومية، ومنطقة ألعاب للأطفال، وسينما مصغرة، وسبا وغيرها الكثير.