أعلنت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، إحدى الشركات الرائدة في توظيف البحرينيين، عن استكمال أكثر من 140 موظفاً برنامجهم التدريبي ضمن الخطة التدريبية الشاملة للشركة.

وتماشياً مع هذه الخطة التدريبية، تم تحديد الموظفين المؤهلين للترقي الداخلي في الشركة، وفقاً لنظام قياس المهارات "Skill Matrix" وبرنامج التدريب والتطوير بالإضافة إلى مبادراتهم أثناء العمل واستعدادهم للنمو والتطور.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة علي البقالي: "يعتبر الموظفون هم الثروة الحقيقية للشركة، وجزءاً رئيساً من نجاحها.. في الوقت الذي تواصل الشركة نموها كأكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، فإننا نؤمن بضرورة تطور موظفينا إلى المستوى الذي يتماشى مع تطلعات وطموحات الشركة".



وأضاف: "نسعى من خلال هذه الخطة التدريبية الشاملة -التي تتماشى مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030- إلى تعزيز البحرنة على جميع المستويات في الشركة".

يذكر أن "ألبا" أطلقت الخطة التدريبية الشاملة في أكتوبر 2019 بهدف وضع خطة تدريبية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل منصب وموظف في الشركة، وبالتالي تعزيز مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في توظيف البحرينيين.