عقدت "بتلكو" جلستها الشهرية من برنامج Batelco Talks مؤخراً، باستضافة نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للإنترنت ومؤسس شركة Unreal Bahrain يوسف بوهزاع، لمناقشة آخر مستجدات قطاع الألعاب الإلكترونية في البحرين، في مقر الشركة بالهملة بحضور عدد من مسؤولي ومنتسبي الشركة.

يأتي ذلك، تماشياً مع جهود "بتلكو" المبذولة لتزويد الموظفين بمنصة تفاعلية لتبادل المعرفة حول آخر مستجدات وتطورات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات،

وتطرق بوهزاع إلى النمو المتزايد الذي يشهده قطاع الألعاب الإلكترونية بالإضافة إلى الخدمات والمنتجات المبتكرة التي يمكن للشركات طرحها لتتماشى مع متطلبات هواة الألعاب الإلكترونية والتي تعد فرصة تجارية للاستثمار، مشيراً إلى الفرص والتحديات التي تواجه القطاع وخصوصاً على مستوى المملكة.

يذكر أن صناعة الألعاب الإلكترونية تحظى حالياً بإقبال كبير في المنطقة وخصوصاً مع توجهات التحول الرقمي والتطورات الملحوظة في قطاع الاتصالات والأجهزة والأنظمة خلال السنوات الماضية.

وتعد سلسلة جلسات برنامج Batelco Talks مبادرات تعليمية مصغرة تستضيفها الشركة ويتم تقديمها من قبل نخبة من قادة القطاعات المختلفة.

وتعكس نسب المشاركة العالية اهتمام الموظفين بالفعاليات والأنشطة التعليمية الهادفة، التي تسهم في رفع مستوى معارفهم وتوسيع مداركهم في مجال تقنية المعلومات والاتصال والتحول الرقمي.