يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم للفوز بجوائز نقدية قيّمة، حيث أقام البنك حفل تسليم الجائزة الكبرى بقيمة -/1,000,000 دينار للفائزَيْن الاثنين بمبلغ نصف مليون دينار من الهيرات لكل من زهراء عباس ود.ثامر علي.

وتم اصطحاب الفائزين وعائلاتهم إلى موقع الاحتفال في واتر جاردن سيتي، وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت رياض ساتر بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وقال ساتر: "إنني سعيد بتقديم الجائزة الكبرى بقيمة مليون دينار للفائزَيْن المحظوظيْن من الهيرات وأوجه أصدق التهاني لكل منهما بمناسبة فوزهما بهذه الجائزة".



وأضاف "تهدف الهيرات لتغيير حياة الزبائن من خلال منحهم فرصة الفوز بجوائز نقدية ضخمة والتي بإمكانها أن تحول حياتهم وحياة أسرهم للأفضل.. نأمل أن يكون هذا الفوز عاملا مؤثرا في ضمان مستقبل أكثراً إشراقاً و ازدهاراً للفائزَيْن و لأسرهم الكريمة".

وأوضح ساتر "لدى الزبائن فرصة أخرى للفوز بالجائزة القادمة من الهيرات والتي تبلغ قيمتها نصف مليون دينار لشهر مارس".

وتم إجراء السحب على الجائزة في 3 فبراير 2020، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور كل من إدارة التدقيق الداخلي بالبنك وأعضاء من الإدارة التنفيذية.

وتم الاتصال بزهراء ود.ثامر مباشرة بعد السحب من قبل الرئيس التنفيذي شخصياً الذي هنأهم وزف لهم الأخبار السارة.

وقالت زهراء: "كان حلمي دائماً شراء وامتلاك منزل يضمني وأسرتي والحمد لله حلمي سيصبح واقعاً مع الهيرات. تلك المكالمة الهاتفية غيرت حياتي وأود أن أشكر البنك على هذه الفرصة المدهشة.. أشجع الجميع على التمسك بالأمل في تحقيق أحلامهم مهما كانت أحلامهم كبيرة".