أعلنت "فين مارك كوميونيكيشنس" الجهة المبتكرة والمنظمة للمنافسة السنوية لقطاع الأعمال إنطلاق النسخة الثامنة من المنافسة والتي ستقام خلال الفترة من 20 حتى 24 سبتمبر المقبل، من خلال أمسية حضرتها الفرق التي شاركت سابقاً في المنافسة وعدد من الإعلامين والصحفيين في برج بلاتنيوم بضاحية السيف.

ورحبت المدير التنفيذي لـ"فين مارك كوميونكيشنس" زهراء طاهر بالحضور معلنة انطلاق النسخة الجديدة لهذا العام وتعريفهم بالمنافسة وأهدافها.

وقالت "يسعدنا انضمام أي مؤسسة إلى حدثنا السنوي الذي يهدف بالمرتبة الأولى إلى تشجيع العمل الجماعي داخل المؤسسات وإعطاء الأفراد فرصة التعلم والإبداع والمشاركة خارج إطار العمل وأود الترحيب بجميع الأفكار والاقتراحات التي من شأنها تعزيز المنافسة وتطويرها".



وتخللت الأمسية شبكة تعارف بين المشاركين من مختلف القطاعات والصحفيين وسلسلة من المسابقات والتحديات مصحوبة بفقرة شواء حي في الشرفة الخارجية للبرج.

وتشهد المنافسة السنوية لقطاع الأعمال سنوياً مشاركة من عدة قطاعات في مملكة البحرين بغرض اختبار المعلومات العامة والمشاركة في ألعاب وتحديات من شأنها تعزيز روح الفريق الواحد بين المشاركين في قالب مسابقات شيق يتألف من 4 أمسيات.

ويشارك في كل أمسية 4 فرق تتنافس فيما بينهم للوصول للجولة النهائية في الليلة النهائية "الخامسة" من المنافسة بحضور ممثلين عن شركاتهم وأصدقائهم وأهلهم والتي يتم فيها إعلان الفريق الفائز.