موزة فريد

كشف المدير التنفيذي للمبيعات بشركة "خليل كانو للسيارات"، إسماعيل أكبر عن افتتاح مجمع "خبير" المتخصص في بيع قطع الغيار والإطارات بجانب معرض للرافعات الشوكية في منطقة سلماباد خلال شهر من الآن باستثمار تجاوز 15 مليون دينار.

وقال أكبر لـ"الوطن"، إن المجمع يهتم براحة الزبون من خلال تقديم خدمات بشكل أسرع وأسهل في الشراء، حيث تعمل الشركة بشكل مستمر على تقديم خدمة متميزة للزبون وهي من أولوياتها، بناء على توجيهات كل من محمد كانو وفؤاد كانو، حرصاً على تقديم كل ما هو أفضل ما بعد مرحلة البيع من خدمات للزبون.

ورأي أكبر، أنه يجب تقديم الخدمات التي يحتاجها الزبون بعد عملية البيع والشراء، مؤكداً نية الشركة افتتاح أفرع لمعرض لكزس في منطقة عراد وتويوتا لتغطية منطقة المحرق بشكل عام خلال الفترة القادمة.

وأعلن، أنه ستصل موديلات جديدة من السيارات من نوع "الهايبرد" خلال أبريل المقبل وهي سيارة تويوتا "CHR"، إلى جانب سيارة تويوتا "هايلاندر" خلال يونيو.

وشدد على أهمية تشجيع المستهلكين والزبائن للتوجه لشراء سيارات "الهايبرد" التي تعتبر سيارة المستقبل كونها صديقة للبيئة، مؤكداً أهمية دعم حكومة مملكة البحرين لهذا التوجه من خلال تقديم بعض الخصومات أو الميزات لشراء هذا النوع من السيارات التي من الممكن أن تحافظ على البيئة كما عملت بعض الدول العربية والأوروبية.

وبشأن المبيعات المتوقعة لمركبات "تويوتا" للعام الحالي، رجح الرئيس التنفيذي أن تكون بنفس مستوى مبيعات العام الماضي، مؤكداً استمرار الشركة في التوسع المحلي والتركيز على الاستثمار الداخلي من خلال تقييم كل ما هو أفضل من كافة النواحي للزبائن.

وقال أكبر "تعتبر شركة كانو للسيارات الوحيدة التي تقوم بفتح الكراج طول الأسبوع بنظام الساعات في الإجازات الرسمية".

وأكد ارتفاع نسبة المنافسة في سوق السيارات خلال الوقت الحالي لدخول العديد من السيارات ذات الأنواع الجديدة مثل السيارات الكورية والصينية ذات الأسعار المنخفضة، لكن شركة تويوتا استطاعت أن تضع بصمة لها رغم كل الصعاب إذ لا يخلو منزلاً في البحرين إلا ويمتكل إحدة سيارات "تويوتا".

وأوضح، أن الشركة حالياً تقوم بتجديد معرض تويوتا "إبراهيم كانو للسيارات" في منطقة سترة منذ 8 أشهر تقريبا وسيتم الانتهاء منه خلال شهر.

وأكد أكبر، وجود دراسة لفتح مركز خدمات تويوتا في مدينة حمد حيث يوجد فرع كبير في منطقة الرفاع وفي المنامة ومحرق ومنطقة عراد لقطع الغيار ومركز خدمات وعند فتح فرع مدينة حمد تكون الشركة غطت المملكة بالكامل.

وأوضح، أن الشركة افتتحت خلال الأسبوعين الماضيين مركزاً فنياً للفحص يتبع الإدارة العامة للمرور في منطقة عراد لكافة أنواع السيارات، إذ يمكن فحص وتسجيل ودفع المخالفات المرورية. كما تم افتتاح "تويوتا بلازا" لزبائن سيارات "تويوتا" فقط في مدينة عيسى.

وبين أن الأسعار في الوكالة قد تختلف عن الخارج، لاختلاف الإمكانيات المتوفرة في الوكالة بشكل حيث تتميز بضمان أكبر، إذ توفر الوكالة أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية.