أشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، بالمساهمات الكبيرة والشراكة المميزة القائمة بين القطاع الخاص والحكومة، من حيث تنفيذ المشاريع الاقتصادية والتجارية ذات القيمة المضافة للاقتصاد الوطني.

ونوه دور الشركات الوطنية والإقليمية في تعزيز التنمية الاقتصادية في البحرين وإبراز الصورة المتقدمة للبحرين كبيئة حاضنة لكبريات الشركات الاستثمارية والمشاريع الضخمة التي تتخذ منها موقعاً لأعمالها في المنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه والرئيس التنفيذي لشركة GFH العقارية الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، حيث تم استعراض مستجدات القطاع الاستثماري بشكل عام والعقاري بشكل خاص بمملكة البحرين.



وأكد الوزير دعم الحكومة المستمر لهذا القطاع الحيوي، حيث قال: "إن الوزارة تفخر بعطاءات القطاع الخاص وتعتبره أساس الاقتصاد الوطني ونموه، وتعمل بكافة السبل وبمشاركة الجهات المعنية على تقديم المزيد من التسهيلات لضمان انسيابية إقامة الاستثمارات سواء المحلية أو العالمية، لتحقيق النمو المنشود والنهضة الاقتصادية الشاملة بمملكة البحرين".

وتعد شركة GFH العقارية واحدة من أهم الشركات العملاقة الرائدة في المجال العقاري والتي نفذت العديد من المشروعات المتطورة على المستويين المحلي والعالمي.