عقدت حلبة البحرين الدولية، دورة تدريبية لعدد من موظفيها في "السلامة الكهربائية"، نظمتها إدارة الأمن والسلامة بحلبة البحرين بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء.

وتمّ عقد الدورة التدريبية في "السلامة الكهربائية"، لأهميتها في تدريب موظفي الحلبة على ثقافة السلامة الكهربائية وزيادة الوعي بها وتطوير المعرفة والمهارات العملية وتدريب الموظفين على صيانة الشبكة الكهربائية وتبديل الأجهزة الكهربائية ومراعاة اتخاذ السلامة في ذلك.

وتهدف الدورة إلى وضع خطط الحماية الأساسية إلى جانب تحديد وتقييم المخاطر واتخاذ كافة إجراءات السلامة الكهربائية، وتحقيق مفهوم السلامة الشامل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً في سرعة الاستجابة لأي طارئ، بالإضافة إلى تعريف الموظفين المشاركين بالمفاهيم الخاصة بالشبكات الكهربائية واشتراطات السلامة وذلك من خلال المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية للمشاركين خلال يومي الدورة.

يذكر أن الدورة استمرت يومين لموظفي إدارة المرافق بحلبة البحرين الدولية والتي قدمتها هيئة الكهرباء والماء وفي ختام الدورة قام كل من بشارة عبده بشارة مدير أول الأمن والسلامة – الشؤون الحكومية لحلبة البحرين الدولية والدكتور رائد المبارك رئيس مركز التدريب هيئة الكهرباء والماء بتوزيع شهادات على الموظفين المشاركين في الدورة التدريبية.